الطريق
الثلاثاء 16 أبريل 2024 06:59 مـ 7 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حضور محمد منير.. أبرز ما جاء في حفل زفاف سالي عبد السلام «صور وفيديو»

سالي عبد السلام وزوجها من حفل زفافها مصدر الصورة الانستجرام
سالي عبد السلام وزوجها من حفل زفافها مصدر الصورة الانستجرام

احتفلت الإعلامية سالي عبد السلام، أمس السبت، بعقد قرانه وحفل زفافها على مؤمن الباز، في فندق الفورسيزون، بحضور كوكبة كبيرة من النجوم والإعلامين.

حفل زفاف سالي عبد السلام

وتصدر اسم سالي عبد السلام، قائمة التريند في محرك البحث بجوجل وعلى مواقع التواصل الإجتماعي، بعد الإعلان عن ارتباطها وإقامة حفل زفافها.

ووجهت سالى عبد السلام، رسالة إلى جمهورها ومتابعيها، حتى تعلق من خلالها على حفل زفافها، وقامت بنشر مقطع فيديو للسيشن الخاص بها مع عريسها.

ونشرت الفيديو، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام : "أخيرًا تزوجت حبي، رفيقي، كل شيء، ان بعد الصبر جبر .. اللهم بارك، بارك الله لنا وبارك علينا وجمع بيننا فى خير، قصة فيلم والله يا ربى ورب ضارة النافعة أن موضوع المتحرش ده يجيبلى مؤمن .. مش هزعل تانى من ابتلاء يا ربي، مش هحكى غير لمدام اسعاد او منى الشاذلى".

محمد منير في زفاف سالي عبد السلام

وحضر حفل زفاف سالي عبد السلام، كوكبة من نجوم الفن والإعلام، قام الشيخ خالد الجندي بعقد القران، أقيم حفل الزفاف في فندق الفورسيزون، ومن أبرز المشاهير الذين حضروا النجم الكبير محمد منير، سيمون، ريم البارودي، مجد القاسم، هنادي مهنا وزوجها أحمد خالد صالح.

كما حضر رئيس قطاع التليفزيون بالشركة المتحدة وإيهاب جلال المشرف العام على قناة الزمالك، ومن الإعلاميين حضر كلا من شريف مدكور، توفيق عكاشة وحرمه حياة الدرديري، ريهام إبراهيم، دينا كريم، شريهان أبو الحسن، سهير جودة، منى عبد الغني، محمد الدسوقي رشدي وحرمه، دعاء عامر، مفيدة شيحة، وغيرهم.

وتألقت الإعلامية خلال حفل زفافها بظهورها بفستانين زفاف إحداهما ذات الطرحة الطويلة، والآخر مكشوف وبه إكستنشن طويل، وظهرت سالي عبد السلام عقب عقد قرانها، في مشهد مؤثر وقامت باحتضان والدها الذي لم يتماسك نفسه وبكى فرحا بها، كما حرصت على إحتضان شقيقها أيضا.

وعلق الإعلامي شريف مدكور،على حفل زفاف سالي عبد السلام الذي حضره أمس، من خلال منشور كتبه عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

اقرأ أيضًا.. درة تستعد لعرض أولى مسرحياتها المصرية في موسم الرياض

وكتب شريف مدكور: "فرح سالي عبد السلام مكنش فرح عادي كان مظاهرة حب بجد، أول مرة أشوف فرح كده، أولاً الشارع اللي في الفندق كان مقفول من كثره العربيات وطبعاً الركنه كانت شيء مستحيل علشان تركب المصعد وتطلع القاعه لازم تقف طبور من الزحمه وعلشان تدخل القاعه طبور تاني، علشان بقي تسلم علي العروسة والعريس وتتصور معاهم مش سهل خالص".

وتابع: "بجد فرحان ليكي يا سالي كنتي أحلي عروسة وجوزك برنس وبيحبك بجد ربنا يسعد كل أيامكم ويبارك فيكم ويزيد حب الناس ليكم".