الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 05:36 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

موعد بدء تصوير «السفاح»

أحمد فهمي صورة ارشيفية
أحمد فهمي صورة ارشيفية

يستعد الفنان أحمد فهمي لبدء تصوير مسلسله الجديد "السفاح" للمخرج هادي الباجوري نهاية الأسبوع المقبل، ومن المقرر عرضه على إحدى المنصات الرقمية، ويعقد المخرج خلال الأيام المقبلة جلسات عمل لتعاقد مع باقي فريق المسلسل.

أبطال مسلسل "السفاح"


المسلسل بطولة عدد كبير من النجوم منهم باسم سمرة، حنان سليمان، ركين سعد ومن إخراج هادي الباجوري

أبطال فيلم "العارف"


يشار إلى أن آخر أعمال الفنان أحمد فهمي فيلم "العارف" الذي عرض الفترة الماضية في جميع دور العرض السينمائية، الفيلم بطولة النجمين أحمد عز، أحمد فهمي، محمود حميدة، كارمن بصيص، مصطفى خاطر، ركين سعد، وتأليف محمد سيد بشير، ومن إخراج أحمد علاء الديب.

رانيا يوسف تتحدث عن عودتها للتعاون مع سمية الخشاب بعد غياب 21 عاما: «زي ما هي».. خاص

قصة فيلم "العارف"

وتدور أحداث الفيلم من خلال قصة يونس الذي يعيش مع زوجته ويلجأ إلى سرقة أحد البنوك من خلال الهاكرز ، ويدخل في صراع مع إحدى العصابات والمباحث.

اقرأ أيضًا: كشف سبب عدم تكريم الراحل هشام سليم في مهرجان القاهرة للدراما «خاص»