الذهب يحقق مستويات لم تحدث منذ 70 عامًا.. والشعبة لـ«الطريق»: الوقت مناسب للبيع«مسلسل أعمل إيه نجح لأنه حالة خاصة».. أبرز تصريحات صابرين في برنامج أسرار النجومالسيسي للمزارعين: «لما أسعار الغاز والكهرباء زادت ماغلناش على الناس.. البلد مش مستحملة»برونو سافيو: الزمالك فريق كبير ولكنني أتوقع تسجيلي للأهداف في جميع المبارياتالتأهل مضمون.. تعليق مثير من رونالدو قبل مواجهة كوريا الجنوبية«الشهابي» لـ «الطريق»: المنصورة الجديدة نوعًا جديدًا للاستثمار.. والدولة تفكر خارج الصندوقإسبانيا تتقدم على اليابان في الشوط الأول بهدف دون ردملياردير داخل محراب العلم.. أسرار ثروة مشبوهة لرئيس مجلس أمناء إحدى الجامعاتموراتا يحقق رقم قياسي جديد للماتادور الإسباني في مونديال قطر 2022دفع حياته ثمنا لشهامته.. تعذيب شاب حتى الموت في حلوانسيد رجب وهاني رمزي ولبلبة وهالة صدقي أبرز الحضور في افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي.. صورالدولار يرفع أسعار الحديد لمستويات قياسية بدءًا من ديسمبر 2022
جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الخميس 1 ديسمبر 2022 10:36 مـ 8 جمادى أول 1444 هـ

بمشاركة على الحجار.. مدحت صالح يطرح تربو ”شبك يا مصري” على يوتيوب

بوستر أغنية شبك يا مصري- صورة من الصفحة الشخصية للفنان مدحت صالح
بوستر أغنية شبك يا مصري- صورة من الصفحة الشخصية للفنان مدحت صالح

طرح الفنان مدحت صالح، أحدث أعماله الغنائية، تربو يحمل اسم "شبك يا مصري" بالتعاون مع كلا من النجم الكبير على الحجار والمطرب محمد ثروت، وذلك عبر قناته الخاصة على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

وتعد أغنية "شبك يا مصري"، غناء مدحت صالح وعلي الحجار ومحمد ثروت ومن كلمات: محمد حارس، ومن ألحان: إبراهيم نصير، ومو توزيع: أسامة كمال، عود: إسلام القصبجي، ناي: محمد مصطفى، إيقاع: سعيد الأرتيست.

وفي سياق آخر، أحيا المطرب مدحت صالح حفل افتتاح توزيع جوائز مهرجان القاهرة للدراما بدورته الأولى، وقدم الأغنية الافتتاحية لفعاليات المهرجان "مين ينسى"، والأغنية من كلمات الشاعر الغنائي: طارق علي، ومن ألحان: أحمد حمدي رؤوف، ومن توزيع: محمد حمدي رؤوف، ومهندس الصوت: أسامة كمال.

اقرأ أيضًا: «متشوق جدا».. موعد حفل محمد محسن على مسرح النافورة بدار الأوبرا

ويذكر أن، طرح الفنان مدحت صالح مؤخرا أحدث أغنياته، والتي تحمل عنوان "دا الحب" عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات "يوتيوب".

كلمات أغنية "دا الحب"

"لالا دا حب دا مش إعجاب، من نظره فتحت الباب، حبيت والهوى غلاب، لالالا، لا مش ممكن مش معقول، سلمت له كدا على طول، من غير ما الوقت يطول"