الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 10:07 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

«حدث وطني مهم».. أول تعليق من نجوم الغناء على مشاركتهم باحتفالات نصر أكتوبر

نجوم الغناء خلال مشاركتهم في الندوة التثقيفية- صورة من موقع فيسبوك
نجوم الغناء خلال مشاركتهم في الندوة التثقيفية- صورة من موقع فيسبوك

حرص عدد كبير من مطر الغناء بالوطن العربي على المشاركة في الندوة التثقيفية الـ 36 للقوات المسلحة ضمن احتفالات نصر أكتوبر المجيدة، وشارك العديد من نجوم الغناء خلال الفقرة الغنائية التي أعدتها إدارة الشؤون المعنوية، ومن أبرز الحضور:

النجمة نوال الزغبي

أعربت النجمة اللبنانية نوال الزغبي، عن فخرها بالمشاركة في احتفالات نصر أكتوبر خلال الندوة التثقيفية للقوات المسلحة.

ونشرت نوال الزغبي، مقطع فيديو لها في أثناء مشاركتها في غناء أوبريت "إرادة وطن" أمام الرئيس السيسي، عبر حسابها الشخصي بموقع "فيس بوك" وكتبت: "احتفلات نصر أكتوبر خلال الندوة التثقيفية الـ 36 للقوات المسلحة بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي.. إرادة وطن.. مصر".

الفنان أحمد سعد

حرص المطرب أحمد سعد على المشاركة خلال احتفال الدولة بانتصارات حرب أكتوبر المجيدة، وأعرب عن سعادته ونشر فيديو له خلال مشاركته بالندوة التثقيفية الـ 36 للقوات المسلحة، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" وعلق: "اتشرفت جدا بالمشاركة في حدث وطني مهم.. وهوا الاحتفال بنصر اكتوبر العظيم.. بحضور السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي.. شكرا لكل القائمين على هذا العمل".

المطربة نداء شرارة

وجهت المطربة نداء شرارة، رسالة تقدير وامتنان لمشاركتها بالندوة التثقيفية الخاصة باحتفالات نصر أكتوبر المجيدة.

وشاركت نداء شرارة مع متابعيها، مقطع فيديو لها عبر حسابها الرسمي على موقع "فيس بوك" وكتبت: "تشرفت اليوم بتمثيل بلدي الحبيب الأردن في بلدي الثاني مصر أمام سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي في أوبريت لمتنا بحفل الندوة التثقيفية للقوات المسلحه بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر".

وأضافت: "كل الحب لجميع الفنانين الكبار تشرفت بوقوفي بجانبهم.. الميدلي من كلمات الشاعر الكبير الأستاذ مدحت العدل.. ألحان الأستاذ الكبير محمد مدين.. توزيع الأستاذ الكبير أحمد عادل".

المطربة بلقيس فتحي

أعربت المطربة الإماراتية بلقيس فتحي، عن تقديرها وامتنانها لمشاركتها للمرة الثانية على التوالي بالندوة التثقيفية للقوات المسحلة، وذلك خلال احتفالات نصر أكتوبر، بمشاركتها بالأوبريت الغنائي "لمتنا".

ونشرت بلقيس فتحي، مقطع فيديو من الندوة التثقيفية لاحتفالات نصر أكتوبر، عبر صفحتها الرسمية بموقع "فيس بوك" وعلقت عليه: "تشرفت بالوقوف أمام فخامة الرئيس السيسي للسنة الثانية على التوالي في احتفالات نصر أكتوبر مع كوكبة من نجوم الغناء العربي ممثلة عن بلدي دولة الإمارات الغالية".

اقرأ أيضًا.. أغنية شيرين عبد الوهاب الجديدة تقترب من مليون مشاهدة