الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 12:56 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

نجوم الوطن العربي يشاركون في فقرة غنائية أمام الرئيس

الفقرة الفنية في الندوة التثقيفية الـ 36 للقوات المسلحة
الفقرة الفنية في الندوة التثقيفية الـ 36 للقوات المسلحة

حرص عدد من نجوم الغناء في الوطن العربي على المشاركة بالندوة التثقيفية الـ36 للقوات المسلحة، إذ شارك مجموعة من المطربين في الفقرة الفنية الغنائية، والتي أعدتها إدارة الشؤون المعنوية وذلك بمشاركة كورال روح الشرق.

شاركت النجمة اللبنانية نوال الزغبي في الفقرة الفنية في الندوة التثقيفية الـ36 للقوات المسلحة، وكذلك النجم مدحت صالح ومحمد عساف وبلقيس وحميد الشاعري ونداء شرارة.

الندوة التثقيفية الـ 36 للقوات المسلحة

وكانت قدمت النجمة شيرين عبد الوهاب والطفل محمد أسامة المعروف بأغنية "الغزالة رايقة"، في أوبريت "وأنت ماشي في سيناء حاول.. تفتكر فيها مين"، أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي وعدد من القادة، بمناسبة ذكرى انتصارات 6 أكتوبر.

شيرين عبد الوهاب بالندوة التثقيفية للقوات المسلحة

اقرأ أيضًا..

أبرزهم شيرين عبد الوهاب وكمال أبو رية.. تفاصيل مشاركة نجوم الفن أمام الرئيس السيسي

فيلم الندوة التثقيفية الـ 36 للقوات المسلحة

وعلى جانب آخر، كانت إدارة الشؤون المعنوية للقوات المسلحة، عرضت فيملًا قصيرًا بطولة الفنان أحمد بدير وإسلام جمال ودارت أحداثه عن المقاومة الشعبية في محافظة السويس، وكذلك عن خدمات العاصمة الإدارية الجديدة.

موضوعات متعلقة