جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الثلاثاء 31 يناير 2023 08:57 صـ 10 رجب 1444 هـ

أبرزهم شيرين عبد الوهاب وكمال أبو رية.. تفاصيل مشاركة نجوم الفن أمام الرئيس السيسي

شيرين عبد الوهاب بالندوة التثقيفية للقوات المسلحة
شيرين عبد الوهاب بالندوة التثقيفية للقوات المسلحة

شهدت الندوة التثقيفية للقوات المسلحة بمناسبة الذكرى 49 لانتصارات أكتوبر بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، مشاركة عدد من نجوم الفن والغناء.

نجوم الفن في الندوة التثقيفية للقوات المسلحة لانتصارات أكتوبر

قدمت الفنانة شيرين عبدالوهاب أغنية أمام الرئيس السيسي في الندوة التثقيفية للقوات المسلحة احتفالاً بنصر أكتوبر، وشاركها بها الطفل محمد أسامة، وتحمل الأغنية اسم "وأنت ماشي في سيناء حاول.. تفتكر فيها مين".

بينما قالت الفنانة سميرة عبد العزيز، عضو مجلس الشيوخ، خلال الندوة التي تقام تحت عنوان "أكتوبر.. إرادة وطن"، إنها تقدمت بطلب إحاطة موجه إلى الحكومة، لإعادة إنتاج التليفزيون المصري للأعمال الدرامية، واختتمت كلامها: "الطريق اللي أوله أمل آخره نور".

شيرين عبد الوهاب ومحمد أسامة

أحمد بدير وأحمد فؤاد سليم بأفلام تسجيلية

وعرضت الشئون المعنوية للقوات المسلحة، مقطع تمثيلي للفنان أحمد بدير وإسلام جمال حول المقاومة الشعبية في السويس، بجانب فيلم من بطولة أحمد فؤاد سليم حول خدمات العاصمة الإدارية الجديدة.

أحمد بدير

وشارك كمال أبو رية في أوبريت على المسرح، وتحدث خلاله عن أهل مدن القناة وشهداء الجيش والنصر والتحدي والصمود ، معلقًا: "الجيش المصري عمره ما يقبل بالهزيمة".

الندوة التثقيفية للقوات المسلحة

اقرأ أيضًا: «بطولة أحمد فؤاد سليم».. السيسي يشاهد فيلما تسجيليا لمشروعات مصر الحديثة

ومن جانبه، قال الفنان أحمد فؤاد سليم في كلمته على المسرح، إن التاريخ يشهد على الإرادة، معلقًا: "المصريين تاريخهم في إرادتهم اللي عبرت بينا كل الموانع".