الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 09:51 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
«الطريق» ترفع اسم محمد عبد الجليل من التعامل مع الداخلية والشؤون المعنوية للقوات المسلحة 42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء

أبرزهم شيرين عبد الوهاب وكمال أبو رية.. تفاصيل مشاركة نجوم الفن أمام الرئيس السيسي

شيرين عبد الوهاب بالندوة التثقيفية للقوات المسلحة
شيرين عبد الوهاب بالندوة التثقيفية للقوات المسلحة

شهدت الندوة التثقيفية للقوات المسلحة بمناسبة الذكرى 49 لانتصارات أكتوبر بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، مشاركة عدد من نجوم الفن والغناء.

نجوم الفن في الندوة التثقيفية للقوات المسلحة لانتصارات أكتوبر

قدمت الفنانة شيرين عبدالوهاب أغنية أمام الرئيس السيسي في الندوة التثقيفية للقوات المسلحة احتفالاً بنصر أكتوبر، وشاركها بها الطفل محمد أسامة، وتحمل الأغنية اسم "وأنت ماشي في سيناء حاول.. تفتكر فيها مين".

بينما قالت الفنانة سميرة عبد العزيز، عضو مجلس الشيوخ، خلال الندوة التي تقام تحت عنوان "أكتوبر.. إرادة وطن"، إنها تقدمت بطلب إحاطة موجه إلى الحكومة، لإعادة إنتاج التليفزيون المصري للأعمال الدرامية، واختتمت كلامها: "الطريق اللي أوله أمل آخره نور".

شيرين عبد الوهاب ومحمد أسامة

أحمد بدير وأحمد فؤاد سليم بأفلام تسجيلية

وعرضت الشئون المعنوية للقوات المسلحة، مقطع تمثيلي للفنان أحمد بدير وإسلام جمال حول المقاومة الشعبية في السويس، بجانب فيلم من بطولة أحمد فؤاد سليم حول خدمات العاصمة الإدارية الجديدة.

أحمد بدير

وشارك كمال أبو رية في أوبريت على المسرح، وتحدث خلاله عن أهل مدن القناة وشهداء الجيش والنصر والتحدي والصمود ، معلقًا: "الجيش المصري عمره ما يقبل بالهزيمة".

الندوة التثقيفية للقوات المسلحة

اقرأ أيضًا: «بطولة أحمد فؤاد سليم».. السيسي يشاهد فيلما تسجيليا لمشروعات مصر الحديثة

ومن جانبه، قال الفنان أحمد فؤاد سليم في كلمته على المسرح، إن التاريخ يشهد على الإرادة، معلقًا: "المصريين تاريخهم في إرادتهم اللي عبرت بينا كل الموانع".