جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 27 يناير 2023 11:42 مـ 6 رجب 1444 هـ

طبيب الزمالك يتواصل مع دونجا للاطمئنان على حالته الصحية

دونجا للعب الزمالك
دونجا للعب الزمالك

قام الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بالتواصل مع نبيل عماد دونجا لاعب الابيض الجديد للاطمئنان على حالته الطبية عقب خضوعه لجراحة الغضروف.

ويتواصل أسامة مع دونجا بشكل يومي للاطمئنان على حالته وتنفيذ البرنامج العلاجي والتأهيلي تحت إشراف الخبير الأجنبي بأحد المراكز الطبية المعروفة في قطر.

ومن المقرر أن يعود دونجا إلى الملاعب مرة أخرى في مدة تتراوح بين ٤ إلى ٦ أسابيع، وذلك بعد تعرضه للإصابة بغضروف الركبة خلال معسكر المنتخب الوطني الأخير.

وتعاقد نادي الزمالك مع نبيل عماد دونجا خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، قادما من بيراميدز ، ليحل محل الراحل طارق حامد الذي انتهى تعاقده مع الأبيض وانتقل إلى اتحاد جدة السعودي.

ويخوض الفريق مواجهة بطل بوروندي بالصفقات الجديدة وذلك بعد قيدهم بالقائمة الأفريقية، حيث أعلن مسؤولو القلعة البيضاء عن التعاقد مع الخماسي عمر جابر ومصطفى الزناري وابراهيما نداي وزكريا الوردي ونبيل عماد دونجا بجانب عودة محمد صبحي.

ويواجه فريق الزمالك نظيره فلامبو دو البوروندي يوم ٩ أكتوبر المقبل في ملعب ستاد عزام بتنزانيا، وذلك في ذهاب الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقد صعد فريق الزمالك إلى الدور التمهيدي الثاني بعد الفوز على نظيره إليكت التشادي بأربعة أهداف دون رد في مجموع المباراتين.

اقرأ أيضًا: من أيوب الكرة المصرية إلى نمبر ”1” الإعلام الرياضي.. شوبير يدخل الستينات