الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 09:32 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

طبيب الزمالك يتواصل مع دونجا للاطمئنان على حالته الصحية

دونجا للعب الزمالك
دونجا للعب الزمالك

قام الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بالتواصل مع نبيل عماد دونجا لاعب الابيض الجديد للاطمئنان على حالته الطبية عقب خضوعه لجراحة الغضروف.

ويتواصل أسامة مع دونجا بشكل يومي للاطمئنان على حالته وتنفيذ البرنامج العلاجي والتأهيلي تحت إشراف الخبير الأجنبي بأحد المراكز الطبية المعروفة في قطر.

ومن المقرر أن يعود دونجا إلى الملاعب مرة أخرى في مدة تتراوح بين ٤ إلى ٦ أسابيع، وذلك بعد تعرضه للإصابة بغضروف الركبة خلال معسكر المنتخب الوطني الأخير.

وتعاقد نادي الزمالك مع نبيل عماد دونجا خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، قادما من بيراميدز ، ليحل محل الراحل طارق حامد الذي انتهى تعاقده مع الأبيض وانتقل إلى اتحاد جدة السعودي.

ويخوض الفريق مواجهة بطل بوروندي بالصفقات الجديدة وذلك بعد قيدهم بالقائمة الأفريقية، حيث أعلن مسؤولو القلعة البيضاء عن التعاقد مع الخماسي عمر جابر ومصطفى الزناري وابراهيما نداي وزكريا الوردي ونبيل عماد دونجا بجانب عودة محمد صبحي.

ويواجه فريق الزمالك نظيره فلامبو دو البوروندي يوم ٩ أكتوبر المقبل في ملعب ستاد عزام بتنزانيا، وذلك في ذهاب الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقد صعد فريق الزمالك إلى الدور التمهيدي الثاني بعد الفوز على نظيره إليكت التشادي بأربعة أهداف دون رد في مجموع المباراتين.

اقرأ أيضًا: من أيوب الكرة المصرية إلى نمبر ”1” الإعلام الرياضي.. شوبير يدخل الستينات