جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الثلاثاء 31 يناير 2023 09:22 صـ 10 رجب 1444 هـ

«عد إلى بيتك يا صلاح».. جماهير الزمالك تُمازح نجم ليفربول بلافتة من مباراة مصر وليبيريا

صورة معدلة لمحمد صلاح - مواقع التواصل
صورة معدلة لمحمد صلاح - مواقع التواصل

مازحت جماهير نادي الزمالك نجم ليفربول الإنجليزي محمد صلاح بلافتة من مباراة مصر وليبيريا، رفعها مشجع زملكاوي خلال المباراة الودية التي جمعت الفريقين، كتب عليها «عد إلى بيتك محمد صلاح.. آسفون ليفربول».

وظهر محمد صلاح نجم منتخب مصر وفريق ليفربول الإنجليزي في اللافتة المرفوعة، مرتديًا تيشيرت نادي الزمالك، في إشارة إلى أن «أبو مكة» زملكاويًا.

وطالب عدد من جماهير نادي الزمالك محمد صلاح بترك ليفربول من أجل الانضمام إلى نادي القلعة البيضاء بطل الدوري الممتاز.

صورة معدلة

وبالبحث عن أصل الصورة التي رفعها الجمهور في مدرجات استاد الإسكندرية، تبيّن أنها صورة معدلة لمحمد صلاح بقميص الزمالك، مع عبارة باللغة الإنجليزية جاء فيها: «عد إلى بيتك محمد صلاح.. آسفون ليفربول».

هل كان محمد صلاح زملكاويًا؟

وبدأ محمد صلاح بدأ مسيرته الرياضية مع نادي المقاولون العرب وليس الزمالك، وكان الفارس الأبيض قد رفض قبل أكثر من 10 أعوام فكرة التعاقد مع محمد صلاح عندما كان في صفوف المقاولون، قبل أن يبدأ «أبو مكة» رحلة احترافه الاستثنائية مع بازل السويسري.

وجدد محمد صلاح تعاقد مع ليفربول قبل انطلاق الموسم الحالي ليستمر مع الفريق حتى 2025، ويستعد حاليًا للمشاركة مع الريدز أمام برايتون في الدوري الإنجليزي يوم السبت المقبل.

مباراة مصر وليبيريا

وحقق منتخب مصر فوزًا على منتخب ليبيريا، بثلاثة أهداف دون رد، في مباراة ودية جمعت بين المنتخبين، مساء الثلاثاء، على ملعب استاد الإسكندرية.

وافتتح عمر مرموش أهداف اللقاء في الدقيقة 38 من عمر المباراة، قبل أن يضيف محمد عبدالمنعم الهدف الثاني في الدقيقة 57 من زمن اللقاء، بينما أحرز أحمد حسن «كوكا» الهدف الثالث عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة 90+4.

اقرأ أيضًا: علاء ولي الدين.. ذكرى ميلاد ناظر مدرسة الكوميديا وسر الدعاء الأخير