الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 01:53 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

70 فنانا يشاركون بمعرض «tales of art» في الزمالك

يشارك 70 فنانا في معرض «tales of art» في الزمالك، وافتتح «جاليري أوديسي» المعرض اليوم الأربعاء 28 سبتمبر، وتستمر فاعلياته حتى 16 أكتوبر المقبل، بإشراف فنانة الحلي التشكيلية نجوى مهدي.

70 فنانًا في معرض «tales of art»

يضم المعرض مجموعة متنوعة من اللوحات الفنية لمختلف مدارس الفن التشكيلي، لـ 70 فنانًا من أهم فناني الحركة التشكيلية، في الرسم والتصوير منهم الفنان سمير فؤاد ومصطفى رحمه وجلال الحسيني كما يضم أعمال النحت، والحلي، والعديد من المقتنيات القديمة والتحف التي تبهر المتلقي حين تقع عينه على تلك الأعمال، كما تعرض لأول مرة مجموعة من المجوهرات الماسية المستوحاة من لوحات تشكيلية للفنانة مي حشمت.

ويقدم الفنان عمرو درويش عازف الكمان الشهير، بعض المقطوعات الموسيقية بأنغام تتناغم مع اللوحات والتحف في مناخ يضم كوكبة من الفنانين المبدعين، والمثقفين، ومحبي الفنون التشكيلية.

30 لوحة في معرض الفنانة رفيدة الشيباني بقاعة زياد بكير في الأوبرا

وفي سياق مغاير افتتح الدكتور مجدي صابر رئيس دار الأوبرا المصرية، بحضور الخبير عادل فريد مقيم اللوحات العالمية معرضا فنيا تحت عنوان «The new reality» للفنانة رفيدة الشيباني، وذلك في السادسة والنصف مساء الخميس 22 سبتمبر بقاعة زياد بكير واستمر المعرض حتى الثلاثاء 27 سبتمبر.

وضم المعرض 30 لوحة فنية باستخدام أدوات مختلفة منها ألوان الأكريلك، الفلوتر واللوحات القماشية كانفاس ويتناول الرحيل من الواقع القديم والانتقال لواقع جديد أكثر إشراقا من خلال نماذج للتحول على مختلف المستويات المادية والنفسية والشعورية والإدراكية.

اقرأ أيضًا: «ثقافة المنيا» تشارك في احتفالات اليوم العالمي للسياحة