الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 06:15 مـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

لعنة الزمالك أصابت الزعيم.. لماذا فشل الهلال السعودي في ضم كريستيانو رونالدو؟

كريستيانو رونالدو وشعار الزمالك
كريستيانو رونالدو وشعار الزمالك

فجر فهد بن نافل، رئيس نادي الهلال السعودي، كواليس من العيار الثقيل، بشأن فشل التعاقد مع الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وسَعت إدارة نادي الهلال السعودي في ضم كريستيانو رونالدو خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، في ظل الرغبة الكبيرة من اللاعب البرتغالي في الرحيل عن كتيبة الشياطين الحمر التي فشلت في التأهل لمسابقة دوري أبطال أوروبا 2022.

وكشفت التقارير، أن الهلال قدم عرضًا لرونالدو بقيمة 242 مليون يورو بعقد يمتد لمدة عامين، إلا أن المفاوضات انتهت بالفشل بسبب تدخل نادي النصر الذي كان سببًا رئيسيًا في عدم إتمام الصفقة، وهذا ما أكده فهد بن نافل صباح اليوم.

وقال رئيس الهلال السعودي في تصريحات نارية خلال "برودكاست" مع الإعلامي عمر الجريسي: "كل الأنباء التي ربطت رونالدو بالهلال صحيحة 100%، لكن هناك بعض الأمور التي عرقلت الصفقة".

وتابع: "نحن نعمل في مثل هذه الصفقات خطوة بخطوة، لكن قرار مركز التحكيم الرياضي الذي يمنع النادي من التعاقدات دفعنا لإيقاف المفاوضات مع اللاعب البرتغالي".

وكان مركز التحكيم يالرياضى قد اتخذ قرار في وقت سابق بمنع نادي الهلال السعودي من القيد لفترتين متتاليتين، بالإضافة إلى دفع غرامة مالية للمنافس النصر بسبب تجديد التعاقد مع لاعب الوسط السعودي محمد كنو، عقب توقيع عقود انتقاله لـ "العالمي".

وتعيد هذه القصة إلى أذهان متابعي كرة القدم المصرية والعربية بفترة إيقاف القيد لمدة فترتين داخل نادي الزمالك خلال العاميين الماضين والتي تسبب في معاناة كبيرة داخل بطل الدوري المصري، وكأن لعنة الفارس الأبيض صفعت الهلال السعودي في مفاوضات كريستيانو رونالدو.

اقرأ أيضًا: نص رسالة رئيس اللجنة الأولمبية الدولية في المتحف الأولمبي المصري