جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 27 يناير 2023 11:36 مـ 6 رجب 1444 هـ

شيرين عبد الوهاب ورقصة السالسا.. 4 أمور تصدرت بهم التريند في 24 ساعة

شيرين عبد الوهاب-الصفحة الرسمية انستجرام
شيرين عبد الوهاب-الصفحة الرسمية انستجرام

تواصل الفنانة شيرين عبد الوهاب تصدر التريند بمحرك البحث الأشهر ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بسبب رقصها "السالسا" مع شاب، ولكن لم يكن هذا السبب الوحيد لكونها حديث الجمهور في 24 ساعة.

"الطريق" يرصد في السطور التالية 4 أمور تصدرت بهم شيرين عبد الوهاب التريند في 24 ساعة.

شيرين عبد الوهاب ورقصة السالسا

ظهرت الفنانة شيرين عبد الوهاب في مقطع فيديو تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ترقص "السالسا" مع شاب في حفل خاص في الإسكندرية شهد حضور عدد من الفنانين.

وهذا الشاب هو مدرب رقص بإحدى مدارس الرقص اللاتيني، ولفتت الأنظار بخسارتها بعض الوزن عن آخر ظهور لها عقب أزمتها مع طليقها الفنان حسام حبيب.

شيرين عبد الوهاب مع إلهام شاهين

تواجدت أيضًا النجمة إلهام شاهين في نفس مكان الحفل بالإسكندرية الذي حضرته الفنانة شيرين عبد الوهاب ورقصت به مع المدرب الشاب.

وفي اليوم التالي، شاركت النجمة إلهام شاهين متابعيها وجمهورها بنشرها صور تجمعها مع شيرين عبد الوهاب، وحرصت أن توجه لها الدعم بعد أزمتها الأخيرة.

وأعربت عن حبها لها ولصوتها وموهبتها وقالت في رسالتها لشيرين عبد الوهاب، إنها تحب طيبتها وتلقائيتها بجانب صوتها وفنها الجميل.

شيرين عبد الوهاب وأمير شاهين

ومن جانبه، حرص الفنان أمير شاهين أن يوجه رسالة دعم للفنانة شيرين عبد الوهاب من خلال صورة جمعتهما من الحفل ونشرها عبر صفحته الرسمية بموقع "إنستجرام".

وقال شقيق إلهام شاهين لـ شيرين عبد الوهاب في رسالته لها: "شيرين القمر حمد لله على السلامة"، ووصفها بأنها أخته وحبيبته وصاحبته.

لقاء شيرين عبد الوهاب ومحمد صلاح

وكانت قبلها كشفت شيرين عبد الوهاب عن لقائها مع اللاعب محمد صلاح نجم الكرة العالمي وذلك أثناء تواجده في مصر، وشاركت الجمهور والمتابعين بصورتهما عبر صفحتها الرسمية بموقع "فيس بوك".

اقرأ أيضًا: ”سفاح الجيزة”.. تفاصيل بدء تصوير مسلسل أحمد فهمي الجديد (خاص)

وجاء تعليقها على صورتها مع لاعب الكرة العالمي ونجم منتخب مصر محمد صلاح: "عندما يكتمل القمر"، وتفاعل معها الجمهور والمتابعين من خلال خاصية التعليقات متسائلين عن سر تواجدهما في نفس المكان.