جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الخميس 8 ديسمبر 2022 08:57 صـ 15 جمادى أول 1444 هـ

أنغام ليست الأولى.. مطربات اتجهن إلى تقديم البرامج التلفزيونية

أنغام- صورة من صفحتها على فيس بوك
أنغام- صورة من صفحتها على فيس بوك

تعتبر المطربة أنغام ليست الأولى التي تتجه إلى تقديم البرامج، ولكن سبقها العديد من المطربات اللاتي خضن هذه التجربة، ونعرض لكم في التقرير التالي أهم البرامج التي قدمتها مطربات.

أصالة

خاضت المطربة أصالة هذه التجربة من خلال تقديم برنامج يحمل اسم "صولا" وظلت تقدمه لمدة ثلاث مواسم، واستضافت خلالهم عدد كبير من نجوم الفن والطرب من مصر والوطن العربي، وكانت أصالة خلال الحلقات تسعى لاكتشاف المواهب الجديدة والغير معروفة لضيوفها الفنانين.

أنوشكا

قدمت المطربة والفنانة أنوشكا برنامج باسم "صالون أنوشكا" عبر شاشة قناة dmc في عام 2017، وكان البرنامج يمزج ما بين الغناء والحديث مع الفنانين حول أعمالهم الفنية وحياتهم، ونجح البرنامج كثيرًا وكانت أنوشكا تستضيف أبرز نجوم الفن في الوطن العربي ومصر.

شيرين عبد الوهاب

قدمت الفنانة شيرين عبد الوهاب برنامج "شيري استوديو" عبر شاشة قنوات dmc عام 2017، وكانت تستضيف في كل حلقة 3 من النجوم في التمثيل والغناء، وأبرز هؤلاء النجوم: أكرم حسني، محمد هنيدي، شيماء سيف، أمير كرارة، حسام حبيب، منة شلبي، ياسمين صبري، وكان البرنامج يتميز بالمرح وخفة الدم سواء من شيرين المذيعة أو من الضيوف وكان هناك الكثير من الفقرات المختلفة التي تُقدم كل حلقة.

اقرأ أيضًا .. بمشاركة على الحجار.. مدحت صالح يطرح تربو ”شبك يا مصري” على يوتيوب

لطيفة

ببرنامج "حكايات لطيفة" على شاشة قنوات dmc، خاضت المطربة لطيفة هذه التجربة عام 2019، واستضافت خلال البرنامج عدد كبير من نجوم الطرب وحقق البرنامج نجاحًا كبيرًا في أثناء فترة عرضه، حيث قامت فكرته على استعادة الذكريات والحكايات الجميلة في أثناء الحديث مع تقديم العديد من الأغنيات والأعمال الجديدة لبعض الفنانين.

موعد عرض برنامج "أنغام"

تُعرض أولى حلقات برنامج المطربة "أنغام" الذي يحمل اسمها، بدءً من يوم الخميس المقبل 6 أكتوبر، على أن يتم عرض حلقتين كل أسبوع يومي الخميس والجمعة عبر شاشة قنوات dmc، في تمام الساعة التاسعة مساءً، وتستضيف أنغام في أولى حلقاتها النجم راغب علامة.

اقرأ أيضًا .. أنغام تستضيف راغب علامة في أولى حلقات برنامجها الجديد