الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 09:31 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

تفاصيل أغنية لطيفة للمنتخبات العربية المتأهلة لكأس العالم 2022

لطيفة
لطيفة

تستعد الفنانة التونسية لطيفة، لطرح أغنية جديدة إهداءً للمنتخبات العربية المتأهلة لكأس العالم، وانتهت من تسجيلها مؤخرًا ومن المقرر طرحها بالتزامن مع كأس العالم بقطر 2022.

لطيفة أغنية كأس العالم 2022

تهدي لطيفة الأغنية للمنتخبات لعربية المتأهلة لكأس العالم وهم المغرب وتونس والسعودية وقطر وصورتها على طريقة الفيديو كليب في دبي خلال الأيام الماضية واستغرق تصويرها حوالي 3 أيام.

وفي سياق آخر، تحضر لإحياء حفل غنائي ضخم في الرياض على المسرح الأحمر بجامعة الأميرة نورة، ويأتي الحفل بعنوان "الليلة التونسية"، ويشاركها خلال الحفل الفنانة ألفت بن رمضان والنجم صابر الرباعي.

حفل لطيفة الرياض

يذكر أن تذاكر حفل لطيفة في الرياض نفدت بعد طرحها بأيام قليلة وذلك بسبب الإقبال الكبير، ومن المقرر أن يشهد الحفل تقديمها مجموعة من أجمل أغانيها بجانب أغاني ألبومها الجديد الذي يحمل اسم "لطيفة 2022".

اقرأ أيضًا: كريم عفيفي أحدث المنضمين لـ«أنستونا»

حققت لطيفة بألبومها الجديد مؤخرًا نجاحًا كبيرًا، وتخطت نسب مشاهدات أغانيه حوالي 50 مليون مشاهدة واستماع، وبسببه فازت بجائزة أفضل مطربة في إفريقيا.