الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 02:22 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

احتجاز شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب في لبنان بسبب فضل شاكر.. تطورات الأزمة كاملة

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب وفضل شاكر
شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب وفضل شاكر

شهدت الساعات الماضية احتجاز النجمة شيرين عبد الوهاب وزوجها الفنان حسام حبيب في لبنان، حيث قامت الجهات الأمنية بالتحقيق معهما بعدما ظهرا برفقة الفنان فضل شاكر المطلوب قضائيًا، ما وضعهما في أزمة كبيرة مع السلطات اللبنانية.

احتجاز شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

وكشفت صحفية لبنانية تدعى هنادي عيسى تفاصيل احتجاز شيرين وحسام حبيب في لبنان والتحقيق معهما، حيث كتبت عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "‏استدعيت الفنانة شيرين عبد الوهاب وزوجها الفنان حسام حبيب خلال تواجدهما في لبنان إلى التحقيق معهما".

وتابعت الصحفية: "جاء هذا بناء على استنابة قضائية وذلك للاستفسار منهما عن الأسباب التي دفعتهما إلى زيارة الفنان فضل شاكر المطلوب للقضاء، حيث زاروه في مكان إقامته داخل مخيم عين الحلوة".

الإفراج عن شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

وكشفت الصحفية أنه تم الإفراج عن شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، وكتبت: "جرى الإفراج عن شيرين عبد الوهاب وزوجها حسام حبيب وذلك بعد الاستماع إليهما بإشارة قضائية، وبحسب مصادر إعلامية فقد حصلت شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب على تصريح أمني للدخول إلى دخول المخيم".

شيرين برفقة فضل شاكر

نشر الفنان فضل شاكر عبر حسابه بموقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، فيديو يجمعه بالفنانة شيرين عبد الوهاب وزوجها الفنان حسام، وظهرا أثناء غناء شيرين أغنيتها الشهيرة "كل عام وأنت حبيبي"، وجاء هذا عقب تداول أخبار حول تعدي حسام حبيب على شيرين بالضرب في لبنان وتدخل الأمن لتفريقهما.

اقرأ أيضًا..

ياسر علي ماهر في دار رعاية القوة الناعمة للمسنين بعد افتتاحها بأيام.. تفاصيل

بعد أنباء مشاجرتهم.. شيرين عبد الوهاب تحتضن حسام حبيب وتغني ”كل عام وأنت حبيبي”.. فيديو

حفل شيرين عبد الوهاب في الكويت

وعلى جانب آخر تستعد شيرين عبدالوهاب لإحياء حفلها في مسرح الأرينا بدولة الكويت، ويقام الحفل يوم 12 من شهر يناير الجاري، وأثارت شروط الحفل الجدل، حيث منعت الرقص والوقوف والتصوير ودخول الأطفال، كما أن من شروط حفل شيرين عبد الوهاب في الكويت عدم التدخين ودخول سيارات الأطفال.

موضوعات متعلقة