الطريق
الخميس 18 أبريل 2024 06:20 صـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

خبيرة أبراج لـ «الطريق»: شيرين عبد الوهاب تواجه خلافات زوجية و2023 يحمل مفاجأة لإيمي سمير غانم

شيرين عبد الوهاب وإيمي سمير غانم
شيرين عبد الوهاب وإيمي سمير غانم

تحدثت عبير فؤاد خبيرة الأبراج عن توقعات عام 2023 قبل ساعات قليلة من نهاية العام الجاري 2022 الذي شهد الكثير من الأحداث في حياة نجوم الفن بين الحزن والفرح والخلافات والأزمات.

قالت عبير فؤاد خبيرة الأبراج إن الفنانة ياسمين عبد العزيز ستجد في العام الجديد صعوبة بتحديد أولوياتها وذلك يجعلها عُرضة للتردد والحيرة، مضيفة: "وقد تفقد اتزانها أما أحمد العوضي قد يواجه أجواء ضاغطة وأنصحه بتجنب الدخول في المغامرات والمخاطرة بالأمور العاطفية والمالية.

توقعات نجوم الفن في 2023

أضافت عبير فؤاد في تصريح خاص لموقع وجريدة "الطريق"، إن عام 2023 في حياة شيرين عبد الوهاب سيشهد ابتعاد عن الأضواء وعزلة كما تعاني في النصف الأول منه من متاعب صحية وخلافات زوجية ونفسية ثم تبتعد عن الأضواء في النصف الثاني من العام"، بينما قالت عن حسام حبيب أنه سيشهد هو الآخر عزلة وابتعاد عن الفن بجانب معاناة من العصبية والغضب بسرعة.

حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب

وتابعت خبيرة الأبراج أنها لا تتوقع نجاح زواج شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب للمرة الثالثة، وفيما يخص توقعات دنيا سمير غانم في 2023، أوضحت أنه معظم الوقت سيسيطر عليها مشاعر حزن كما تنهي علاقتها بكل ما لا يرضيها، وزوجها رامي رضوان لديه فرصة كبيرة لتحقيق نجاحات.

عام 2023 يعد بداية مرحلة جديدة في حياة منى زكي وأحمد حلمي، حيث أضافت عبير فؤاد: "عام به إصرار وشجاعة وتحقيق نجاح، وأشارت إلى أن الفنانة ريهام حجاج ستميل إلى العصبية، ويحمل العام الجديد مفاجأة وتغيير إيجابي في حياة إيمي سمير غانم.

أحمد حلمي ومنى زكي

خبيرة الأبراج عبير فؤاد ونجوم الفن

وكشفت خبيرة الأبراج عبير فؤاد في تصريحات الخاص أن ديناالشربيني ستشعر في عام 2023 بكثير من الحزن والغضب وسيكون السفر أكثر شيء مفيد لها، أما أمينة خليل فتنصحها لعمل دراسات أو مشروع ويعد العام الجديد مرحلة جيدة لإعداد أعمال فنية مهمة لها.

بينما قالت عن الفنانة درة إنها ستشعر بالتشوش والتشتت في 2022، لافتة إلى أن اتصالاتها وعلاقتها الاجتماعية ستساعدها في حل عدد من المشكلات، وقالت عن النجمة الكبيرة نادية الجندي إن 2023 سيشهد نهاية مرحلة مهمة في حياتها.

درة

وأشارت عبير فؤاد إلى أن عام 2023 يمثل مرحلة عصبية ليسرا ونبيلة عبيد، وليلى علوي، ويعد أيضًا بداية مرحلة جديدة في حياة الهضبة عمرو دياب، ومرحلة عصبية لعادل إمام، ونهاية مرحلة للكينج محمد منير.

اقرأ أيضًا: نجوى فؤاد تكشف مفاجأة جديدة بشأن عدم إنجابها.. تفاصيل

تصريحات عبير فؤاد

تابعت عبير فؤاد خبيرة الأبراج أن عام 2023 يعد نهاية مرحلة في حياة أصالة نصري وبداية جديدة في حياة محمد هنيدي، كما أنه تغيير إيجابي في حياة الفنان كريم عبد العزيز، مضيفة: "من المهم أن يعتني هاني شاكر بصحته وينظم جهوده".

هاني شاكر

واختتمت خبيرة الأبراج في تصريحاتها الخاصة لموقع الطريق، أن أنغام ستشهد نهاية مرحلة في حياتها في عام 2023 وتودع مالا يناسبها.