الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 09:13 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

خبيرة الأبراج عبير فؤاد تكشف لـ”الطريق”: دلالة تاريخ 20-2-2020

خبيرة الفلك عبير فؤاد
خبيرة الفلك عبير فؤاد

يخوض قطبي كرة القدم في مصر "الأهلي والزمالك"، مباراة كأس السوبر المصري التي ينتظرها ملايين من عشاق كرة القدم في مصر، وذلك في تمام السابعة من مساء اليوم الخميس، على استاد محمد بن زايد بأبوظبي.

تتزامن المباراة التي ينتظرها الملايين من مشجعي الأهلي والزمالك، في يوم 20 فبراير 2020، وهو اليوم الذي يمثل رقم القمر، حيث تتزايد خلاله المشاعر العاطفية، سواء كانت إيجابية أو سلبية، قائلةً: "اليوم المشاعر فيه مسيطرة أكثر من العقل ولكن مسحوبة بتقلبات مزاجية علشان القمر بيكون مؤثر بالتقلبات المزاجية"، حسبما قالت عبير فؤاد، خبيرة الأبراج.

اقرأ أيضًا: أبراج فايلر وكارتيرون تكشف: الأهلي يفوز على الزمالك بالثلاثة في السوبر المصري

وأضافت "عبير" في تصريحات خاصة لـ"الطريق" أن هؤء الأشخاص الذين يتمتعون بحظ جيد، هم من مواليد الأيام التالية "2، و11، 20، 29" من أي شهر، وهو ما يجعلهم يتميزون بحظ كبير.

وتابعت خبيرة الفلك، أن وقوع القمر في البرج الجديد، يجعل الحظ متوافق مع عدد من الأبراج الأخرى، ومنهم "الجدي، والحوت، والعقرب، والطور، ونسبة من الحظ للعذراء"، مبينةً أنه على مواليد برج العذراء لابد لهم من توخي الحذر والابتعاد عن التسرع بقدر الإمكان في القرارات ولكن لديهم طاقة كبيرة ونشاط.