الطريق
السبت 20 أبريل 2024 07:27 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تنسيق الجامعات 2022.. خطوات التقديم لكليات جامعة حلوان الأهلية

كليات جامعة حلوان الأهلية
كليات جامعة حلوان الأهلية

يبحث خريجي الثانوية العامة عن خطوات التقديم للكليات الأهلية، التي تتميز بمجالات دراسة تلبي احتياجات سوق العمل، خاصة بعد إعلان جامعة حلوان الأهلية انطلاق 3 كليات هي الهندسة والفنون التطبيقية والإنسانيات والتجارة وإدارة الأعمال.

وفي هذا التقرير يقدم موقع وجريدة «الطريق» خطوات التقديم لكليات جامعة حلوان الأهلية، وفقًا لما أعلنت عنه وزارة التعليم العالي.



وأعلنت جامعة حلوان الأهلية طريقة التقدم لكلياتها لطلاب الثانوية العامة في مرحلة تنسيقية مستقلة وفقا للحد الادنى المقرر، خلال الفترة من يوم الثلاثاء الموافق 23/8/2022 حتي يوم الثلاثاء الموافق 30/8/2022 من خلال موقع التنسيق الإلكتروني على العنوان التالي: (اضغط هنا).

عن طريق الخطوات التالية:

  1. يقوم الطلاب بالدخول على موقع التنسيق الالكتروني علي شبكة الانترنت من خلال الرابط التالي: (اضغط هنا).
  2. ثم بعد ذلك الدخول والضغط علي رابط "التسجيل بالجامعات الأهلية.
  3. يقوم الطالب بتسجيل رغباته فى الجامعات الأهلية المختلفة باستخدام رقم الجلوس والرقم السري لشهادة الثانوية العامة.
  4. يقوم الطالب بطباعة الرغبات وإيصال التقديم.
  5. ولمزيد من المعلومات يجب علي جميع الطلاب مراعاة ومتابعة التعليمات التي يصدرها المكتب والتي ترد على موقع مكتب التنسيق على شبكة الإنترنت.

طرق التعرف على نتيجة الترشيح:

النتائج ستكون متاحة علي نفس الموقع الذي قام الطالب بتقديم رغباته عليه، ويمكن للطالب طباعة بطاقة الترشيح النهائية من الموقع.

برنامج الرسوم المتحرك

وفي سياق متصل، تقدم جامعة حلوان الأهلية برنامج الرسوم المتحركة والمؤثرات البصرية بكلية الفنون والفنون التطبيقية لتحقيق دورًا رائدًا في مجال الرسوم المتحركة الفنية والتأثيرات المرئية من خلال منح الطلاب جميع المهارات اللازمة لمهنة مثيرة في هذه الصناعة الحيوية والمتنامية للرسوم المتحركة من خلال برنامج الرسوم المتحركة والتأثيرات المرئية (VFX).

وتتضمن رسالة البرنامج تقديم تعليمًا متميزًا في مجال الرسوم المتحركة ومدرسة VFX التى تدرس في بيئة إنتاج الاستوديو، يتخيل فنانينا ويخلقون عالمًا أفضل ونساعدهم على القيام بذلك.

ويهدف برنامج الرسوم المتحركة والمؤثرات البصرية الخاصة إلى أن يصبح الخريج قادرًا على التعبير الفنى والتقنى عن مضامين ومفاهيم فنية منبثقة من خلفية ثقافية واجتماعية والوصول لانتاج أفلام رسوم متحركة ومؤثرات بصرية ترقى للمستوى الدولي وتنافى بالانتاج العالمي من أجل رفعة اسم مصر دوليا وإقليميا بالمجال.

اقرأ أيضًا: لماذا يبالغ الزملكاوية في الاحتفال بالبطولات؟