الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 01:52 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

إخماد حريق داخل شقة سكنية في المقطم

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

أخمدت قوات الحماية المدنية بالقاهرة، تحت إشراف اللواء أشرف الجندي مساعد وزير الداخلية لأمن القاهرة، حريق داخل شقة سكنية بمنطقة مساكن صبحي حسين بالمقطم، اليوم.

تفاصيل الحريق

ترجع تفاصيل الحريق عندما تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بلاغًا يُفيد بنشوب حريق داخل شقة سكنية في منطقة المقطم، وتم الدفع بـ3 سيارات إطفاء إلى مكان الحريق.

وعلى الفور تم فرض كردون أمني بمحيط الحريق؛ لمحاصرته ومنع امتداده، وتم السيطرة عليها، وتمت عملية الإخماد دون إصابات بشرية.

وتم اتخاذ كل الإجراءات القانونية بالواقعة، والعرض على النيابة العامة للتحقيقات لمعرفة سبب الحريق.

اقرأ أيضًا: « جمعت بين زوجين».. محاكمة ربة منزل وعشيقها في المقطم اليوم

وفي سياق آخر فتحت نيابة المعادي الجزئية بالقاهرة، تحقيقات مكبرة في واقعة إصابة شاب بطعنة نافذة في الصدر على يد 4 أشخاص خلال محاولته لإنقاذ فتاة من الخطف، ووجهت النيابة للمتهمين تهمة خطف الفتاة والشروع في قتل الشاب.

أحداث القضية

تعود تفاصيل القضية عندما تلقى قسم شرطة المعادي بمديرية أمن القاهرة، بلاغا من فتاة يفيد محاولة خطفها على يد 4 شباب يستقلون مركبة «توكتوك» في منطقة حدائق المعادي وعندما تدخل شاب لإنقاذها تلقى طعنة بسلاح أبيض «سكين» في الصدر.