الطريق
السبت 20 أبريل 2024 05:06 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

قرار جديد من النيابة بشأن حادث تصادم تريلا بـ7 سيارات على طريق الواحات

الحادث
الحادث

قررت النيابة العامة بالجيزة، اليوم الأربعاء، الاستعلام عن الحالة الصحية لمصابي حادث اصطدام سيارة نقل تريلا بـ7 سيارات بطريق الواحات للاستماع إلى أقوالهم، وصرحت بالدفن.

كما أمرت النيابة عرض السائق المتسبب في حادث اصطدام سيارة نقل تريلا بـ7 سيارات أعلى الطريق اتجاه ميدان الرماية القادم من طريق الواحات على الطب الشرعي لبيان تعاطيه المواد المخدرة من عدمه.

وكلفت النيابة أيضًا إدارة المرور بالجيزة، بانتداب خبراء لفحص أسباب الحادث وبيان ملابساته والذي وقع مساء أمس مما تسبب الحادث في مصرع وإصابة 7 أشخاص، وطلبت المباحث بسرعة التحريات الجنائية بشأن الواقعة.

القبض على السائق المتسبب في الحادث

وتمكنت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، من إلقاء القبض على السائق المتسبب في الحادث، وتبين من التحريات الأولية أن الحادث نتج عن وفاة شخصين، وإصابة 5 آخرين، تم نقل مصابين إلى المستشفى في حالة صحية خطرة، وإسعاف الباقين في موقع الحادث.

كما كشفت المعاينة الأولية لموقع الحادث تهشم عدد من السيارات 11 ملاكي وتاكسي وسيارتي ربع نقل وأخرى نقل، وشهد الطريق الدائري بشعا جراء دهس تريلا لـعدد من سيارات الملاكي والأجر، ما أدى إلى وقوع 7 أشخاص ضحايا بين مصابين ومتوفين.

تفاصيل الحادث

ترجع تفاصيل الحادث عندما تلقت غرفة العمليات بالإدارة العامة لمرور الجيزة إشارة من إدارة شرطة النجدة بوقوع حادث مروري أعلى الطريق الدائري وصلة دريم القادم من طريق الواحات اتجاه الرماية، ووجود ضحايا.

انتقل رجال المرور وقيادات الإدارة العامة للمرور إلى مكان الحادث واتضح بالفحص الأولى اصطدام تريلا و6 سيارات ملاكي وسيارة ربع نقل على الطريق الدائري في الجيزة، وجار اتخاذ الإجراءات اللازمة وحصر المصابين وسحب الكثافات المرورية.

اقرأ أيضًا: « جمعت بين زوجين».. محاكمة ربة منزل وعشيقها في المقطم اليوم