الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 05:56 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

مشاجرة تنهي حياة بائع على يد آخر في جمصة

المجني عليه
المجني عليه
الدقهلية

جريمة بشعة شهدتها محافظة الدقهلية، اليوم الأربعاء، حينما لقي بائعا مقتله على يد آخر، وذلك بسبب خلافات بينهم.

تفاصيل المشاجرة

وترجع تفاصيل المشاجرة عندما تلقى اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية واللواء محمد عبد الهادي مدير المباحث الجنائية، إخطارًا من العقيد مسعد عوض مأمور قسم شرطة جمصة، يفيد بورود بلاغ من بعض الأهالي بنشوب مشاجرة بمنطقة المشاية.

وانتقل رئيس وحدة مباحث جمصة الرائد جاد عبد العظيم والقوة المرافقة له إلى مكان البلاغ وبالفحص اتضح مصرع شاب يدعي محمد« ال س»، مقيم كفر البطيخ في العقد الثاني من عمره، بائع، حيث قام بائع يدعي " أيمن. ع. ال " مقيم بكفر البطيخ بطعنه خلال المشاجرة، تم نقل الجثة إلى المشرحة، وجاري البحث عن المتهم.

وتم تحرير المحضر اللازم وجار العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

اقرأ أيضًا: «17 ضحية».. تفاصيل جديدة في حادث تصادم الصحراوي الغربي بسوهاج

وفي سياق آخر اليوم ارتفع عدد ضحايا حادث تصادم الطريق الصحراوي الغربي بين سيارة «ميكروباص» وأخرى «نصف نقل» بدائرة مركز جهينة في شمال محافظة سوهاج، إلى 17 حالة، بعد وفاة 4 من المصابين السبعة في الحادث.