الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 11:45 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«المتحدة» تحصل على رعاية كرة القدم.. قرارات مجلس الأهلي عقب اجتماعه اليوم

الاهلي
الاهلي

عقد مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، اجتماعًا عصر اليوم الثلاثاء، لبحث عدد من الملفات التي تخص القلعة الحمراء في الفترة الحالية.

واتخذ مجلس إدارة النادي الأهلي عددًا من القرارات الهامة والتي جاء أبرزها:

1- تم اعتماد الشركة المتحدة كمسوق حصري لحقوق الرعاية بقطاع كرة القدم بالقلعة الحمراء لمدة 4 مواسم مقبلة.

ويشمل ذلك رعاية فريق الكرة: حقوق البث - حقوق الرعاية - السلع والمنتجات المرخصة، منتجات برامج التسويق التعاوني - الإعلانات والتصديق على المنتجات، انتقالات وإعارات اللاعبين، مبيعات الإعلام الجديد، البرامج الإعلامية المدفوعة للاعبين والأجهزة الفنية، الأكاديميات، المعسكرات والمباريات

ويمتد اعتماد الشركة المتحدة كمسوق حصري للنادي خلال الفترة من موسم 2022 - 2023 وحتى موسم 2025-2026، وذلك وفق سياسات البيع والتسويق التي تم التوافق حولها.

رسميا.. الأهلي يعلن قبول استقالة شركة الكرة

وناقش مجلس الأهلي عددًا من الملفات في النادي ومنها العرض المقدم من أيمن إسماعيل رئيس شركة الأهلي للمنشآت الرياضية، حازم هلال عضو مجلس إدارة الشركة والقائم بأعمال المدير التنفيذي، وتم مناقشة التطورات الخاصة بإنشاء استاد الأهلي، بالإضافة لتطورات ما تم خلال ورشة العمل التي انعقدت خلال الشهر الجاري بحضور 4 من كبريات الشركات العالمية.

واستعرضت شركة الأهلي للمنشآت الرياضية ما تم إنجازه في الفترة الأخيرة ضمن ملف حقوق تسمية استاد الأهلي، واعتمد المجلس التصور المبدئي لشكل التعاقد على حقوق التسمية للاستاد الجديد.