السبت 2 مارس 2024 04:11 مـ 21 شعبان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مصر تفتتح كأس العرب للناشئين بمواجهة السعودية غدًا

منتخب مصر
منتخب مصر

عقد مساء اليوم الثلاثاء، الاجتماع الفني لمباراة مصر والسعودية، في بطولة كأس العرب للناشئن مواليد 2006.

وتستضيف مدينة وهران في الجزائر النسخة الرابعة من بطولة كأس العرب للناشئين تحت 17 عامًا في الفترة الحالية، وتقام في الفترة من 23 وحتى من شهر أغسطس الجاري وحتى 8 من سبتمبر المقبل، بمشاركة 16 منتخبًا، تم تقسيمهم على 4 مجموعات، وهي: مصر - الإمارات - السعودية - تونس الجزائر - عمان - اليمن - السودان - سوريا - العراق - فلسطين - جزر القمر - لبنان - ليبيا - المغرب - موريتانيا

وتقع مصر في مجموعة تضم بجوارها: السعودية - سوريا لبنان.

اقرأ أيضًا: بايرن ميونخ يحسم أمره من ضم رونالدو.. ويؤكد: «تعاقدنا مع أفضل المهاجمين»

مصر بالزي الرسمي أمام السعودية

وأسفر الاجتماع الفني لمباراة مصر والسعودية في الجولة الأولى من دور المجموعات، أن ترتدي مصر الزي الرسمي القميص الأحمر والشورت الأبيض والجوارب السوداء، بينما يظهر لاعبو المنتخب السعودي القميص الأبيض والشورت الأخضر والجوارب البيضاء.

موعد مباراة مصر والسعودية

ومن المقرر أن تقام مباراة مصر والسعودية في الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس العرب النسخة الرابعة، في تمام التاسعة مساء غد الأربعاء.

وقال مؤمن عبد الغفار، مدرب عام المنتخب المصري لكرة القدم للناشئين مواليد 2006، خلال تصريحاته للمؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، والذي تم عقده بالأمس: "شرف لنا الالتقاء بالمنتخبات المشاركة في البطولة، نحن جاهزون بعد التتويج مؤخرًا بلقب بطولة شمال إفريقيا التي حققنا منها استفادة كبيرة".

وقال مدرب عام ناشئين الفراعنة: "البطولة العربية تضم مدارس مختلفة من أفريقيا وآسيا، وهدفنا الأكبر هو المشاركة في كأس العالم المقبلة في بيرو".