الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 10:36 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الأهلي يكشف حقيقة فسخ التعاقد مع بيرسي تاو

بيرسي تاو
بيرسي تاو

كشفت تقارير صحفية جنوب إفريقية، مساء اليوم الثلاثاء، الأنباء التي تم تداولها في الساعات الأولى من صباح اليوم حول قرار النادي الأهلي لفسخ تعاقده مع الجنوب إفريقي بيرسي تاو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

ونفى موقع "idiskitimes" الجنوب إفريقي تلك الأنباء التي أشارت إليها قناة "سوبر سبور"، وأثارت الجدل على الساحة الرياضية في صباح اليوم.

وأكد الموقع الجنوب إفريقي إن تلك الأنباء لا تمت للحقيقة بصلة، خاصة بعدما تواصلوا مع ممثلي النادي وأكدوا ذلك، وإن اللاعب ما زال على قوة النادي على الأقل في الوقت الحالي.

اقرأ أيضًا: الأهلي يوجه صدمه قوية لنجم الفريق.. واشتراطات من الأحمر على اللاعب

الإصابات تبعد بيرسي تاو عن الأهلي

ويعاني الدولي الجنوب إفريقي بيرسي تاو من كثرة الإصابات التي تلحق به منذ انضمامه للنادي الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية لموسم 2021، بناء على ترشيح من مواطنه بيتسو موسيماني المدير الفني الأسبق للفريق الأول للكرة بالقلعة الحمراء.

وانضم الجنوب إفريقي إلى النادي الأهلي قادمًا من برايتون الإنجليزي، في صفقة تمتد لأربعة مواسم، ليثير الجدل على الساحة الرياضية، ولكن الإصابات حرمته من تقديم ذاته وأوراق اعتماده في الدوري المصري حتى الأن.

وأبعدت الإصابات بيرسي تاو عن المشاركة في المباريات رفقة المارد الأحمر في أكثر من مناسبة، ويغيب في الفترة الحالية بسبب الإصابة التي حرمت الأهلي من خدماته لنهاية الموسم الرياضي الجاري، بعد إصابته بتمزق عضلي.