الطريق
السبت 20 أبريل 2024 01:37 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الأهلي يعلن جاهزية أكرم توفيق لمباراة إنبي في الدوري

أكرم توفيق
أكرم توفيق

كشف النادي الأهلي تطورات حالة المصابين في الفريق الأول لكرة القدم، وموعد عودتهم للمشاركة في المباريات عقب خوض برنامج تأهيلي تحت إشراف الفريق الطبي.

وزفت قناة الأهلي الفضائية بشرى سارة للجماهير، حيث أكدت إن أكرم توفيق لاعب الفريق، أصبح جاهز من الناحية الطبية للمشاركة في المباريات، بعدما شارك في التدريبات الجماعية للفريق، ويظل قرار مشاركته في المباريات بقرار من البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق.

وأشارت القناة: "التقارير الطبية أكدت جاهزية اللاعب، ومن المتوقع أن يبدأ يشارك لبعض الدقائق لاستعادة مستواه، ولكن هناك قرار بعدم التعجل بالدفع به خاصة بعدما وصلت المسابقة لأسابيعها الأخيرة".

وأوضحت القناة موقف باقي اللاعبين المصابين، حيث أكدت إن حسين الشحات وطاهر محمد واصلوا برنامجهم التأهيلي على هامش مران الفريق.

وخاض عمرو السولية ومحمد شريف جلسة في الجيم ضمن البرنامج التأهيلي الخاص، وأشار أن موقف المصابين مطمئن، حيث إنهم من المتوقع أن يتعافوا من الإصابات التي لحقت بهم عند بدء فترة الاعداد للموسم الجديد.

اقرأ أيضًا: بايرن ميونخ يحسم أمره من ضم رونالدو.. ويؤكد: «تعاقدنا مع أفضل المهاجمين»

الأهلي يختتم استعداداته لمواجهة إنبي

ويختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته مساء اليوم الثلاثاء، استعدادًا لمواجهة إنبي المقرر لها مساء غد الأربعاء، على استاد الأهلي بمدينة السلام، ضمن منافسات الجولة الـ32 للدوري المصري الممتاز.

ويعلن المدير الفني للفريق عقب انتهاء المران القائمة التي تدخل في معسكر مغلق استعدادًا للمباراة.