الطريق
الثلاثاء 16 أبريل 2024 11:17 صـ 7 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«بدأت بكلام وانتهت بجريمة».. القصة الكاملة لمقتل سائق تاكسي علي يد زميله

محررة الطريق أية مساعد مع أسرة المجني عليه
محررة الطريق أية مساعد مع أسرة المجني عليه

"نزل يجيب فلوس المصيف مرجعش" كلمات بسيطة وصفت بها زوجة ترتدي ملابس سوداء وتتساقط الدموع من عينيها كالماء الساخن، ما حدث لزوجها المسن الذي قتل علي يد سائق آخر في مصر الجديدة.

قالت "دعاء" زوجة المجني عليه، إنها تلقت اتصالاً من هاتف زوجها وبنبرة حزن يخبرها الاعتداء على زوجها من قبل أحد السائقين، ونقله إلى مستشفي اليوم الواحد.

أسرعت السيدة، إلي المستشفى وفور دخولها توجهت إلي غرفة العمليات حيث يوجد زوجها، ساعات من الانتظار والحزن يأكل قلبها، ليخرج أحد الاطباء ويخبرها وفاة زوجها متأثرا بإصابته.

أقرأ أيضًا: أهالي ميت غمر يشيعون جثامين 3 طلاب بطب أسنان.. ”انقلبت سيارتهم بالترعة”

وأوضحت دعاء، أن زوجها يعمل موظف بأحد الشركات، ويملك سيارة أجرة، كان يقودها مساءًا لتلبيه احتياجات أبنائهما، وخلال مروره بشارع الأهرام فى منطقة مصر الجديدة، نشبت مشاجرة بينه وبين سائق آخر وينتهي الجدال بضربة مميتة على رأس المجني عليه ويلفظ أنفاسه الاخيرة.

واختتمت السيدة حديثها والدموع تنهمر من عينيها مطالبة بالقصاص العادل لزوجها.

كشفت أجهزة الأمن، حقيقة ما تم تداوله على أحد المواقع بشأن تضرر سيدة من عدم ضبط مرتكب واقعة مقتل زوجها بالقاهرة.

رصدت المتابعة الأمنية ما تم تداوله على أحد المواقع بشأن تضرر سيدة من عدم إلقاء القبض على مرتكب واقعة مقتل زوجها "سائق" أثناء عمله على سيارة أجرة بالقاهرة.

وبالفحص تبين عدم صحة ما تم تداوله فى هذا الشأن، وأن أسرة المجنى عليه تعلم بواقعة ضبط المتهم، حيث أنه بتاريخ 18 أغسطس حدثت مشاجرة بين زوج الشاكية وأحد الأشخاص يستقل سيارة أجرة بسبب خلافات بينهما حول أولوية المرور بمنطقة مصر الجديدة.

وقام على إثرها الأخير بالتعدى عليه بالضرب وإحداث إصابته التى أدت إلى وفاته، وبتاريخ 19 أغسطس تمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد وضبط مرتكب الواقعة (سائق– مقيم بدائرة قسم شرطة الساحل).

وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وبالعرض على النيابة العامة قررت حبس المتهم على ذمة التحقيق.

أقرأ أيضًا: أهالي ميت غمر يشيعون جثامين 3 طلاب بطب أسنان.. ”انقلبت سيارتهم بالترعة”