الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 06:43 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بسبب أولوية المرور.. تفاصيل واقعة مقتل سائق على يد زميله في مصر الجديدة

قريبة الضحية
قريبة الضحية

شهدت منطقة مصر الجديدة واقعة مأساوية عندما أقدم سائق تاكسي علي قتل زميله بسبب خلاف على أولوية المرور.

وقالت إحدى أقارب المجني عليه، مساء أمس، إن نشبت مشاداة كلامية بين المتهم والمجني عليه بعد خلاف علي أولوية المرور، حيث يعمل كلاهما سائق تاكسي وخلال تواجدهم بمنطقة الكوربة في مصر الجديدة، تعدى المتهم على المجني عليه بـ "كوريك" وانهال عليه بالضرب حتى لفظ أنفاسه الأخيرة.

وأوضحت السيدة، أن المجني عليه ويدعي "عمر.محمد" يعمل موظف بإحدى الشركات، لديه 4 أبناء يدرسون في مراحل تعليمية مختلفة ولتلبية احتياجتهم يعمل ليلا سائق تاكسي .

واختتمت حديثها مطالبة بالقصاص العادل، للزوج الذي يتمتع بسمعة طيبة بين الأهالي منطقة المطرية، حيث يقطن مع أسرته.

صرحت جهات التحقيق بالقاهرة، بدفن جثة سائق تاكسي قتل علي يد زميله.

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من ضبط سائق تاكسي متهم بقتل زميله فى مصر الجديدة.

تعود تفاصيل الواقعة عندما أنهال سائق سيارة "تاكسي" ضربًا بماسورة حديدية على رأس سائق زميله ما أدى إلى مصرعه، إثر مشاجرة بينهما بسبب أولوية المرور في منطقة الكوربة بمصر الجديدة.

ورد إخطار لقسم شرطة مصر الجديدة من مستشفى منشية البكري يفيد وصول المدعو "عمر.محمد"، 52 عاما، موظف ويعمل سائق بعظ عمله كموظف، مصاب بجرحين عرضيين بالوجه وفروة الرأس، وتوفي.

وبسؤال أهل المجني عليه، موظف، اتهموا سائق تاكسي، بالتعدي على نجله محدثًا إصابته التي أودت بحياته.

وتبين من التحريات نشوب مشاجرة بين المتهم والمجني عليه، تعدى خلالها الأول على الثاني بالضرب بماسورة حديدية محدثاً إصابته التي أدت لوفاته، بسبب أولوية المرور في مصر الجديدة.

اقرأ أيضا: إصابة 15 شخصا في انقلاب سيارة على الطريق الدائري بالمنيا

من ناحية أخرى، نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، اليوم الخميس، تحت إشراف اللواء أشرف الجندي مساعد أول وزير الداخلية لأمن القاهرة، في القبض ضبط شخصين لأحدهما معلومات جنائية حال تواجدهما بدائرة قسم شرطة المقطم يستقلان سيارة ملك أحدهما وبحوزتهما كمية من مخدر الهيروين وزنت 10 كيلو جرام ومبلغ مالي وهاتفين محمول.