الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 07:16 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد

المتهم بقتل سائق زميله في مصر الجديدة: «لم أقصد قتله ولا توجد خلافات سابقة»

جثة
جثة

أدلي المتهم بقتل سائق تاكسي خلال مشاجرة بينهم في ميدان الكوربة بمصر الجديدة باعترافات تفصيلية عن الواقعة أمام جهات التحقيق قائلا إنه لم يقصد قتل المجني عليه.

وأضاف أنه لم يكن هناك أي خلافات سابقة بينهم، أو حتى سابق معرفة وأنه تفأجي به يقف أمامه خلال مروره الطريق في منطقو الكوربة ونشبت بينهم مشادة استخدم فيها "كوريك" لضرب المجني عليه.

تعود تفاصيل الواقعة عندما انهال سائق سيارة "تاكسي" ضربًا بماسورة حديدية على رأس سائق زميله ما أدى إلى مصرعه، إثر مشاجرة بينهما بسبب أولوية المرور في منطقة الكوربة بمصر الجديدة.

ورد إخطار لقسم شرطة مصر الجديدة من مستشفى منشية البكري يفيد وصول المدعو "عمر.محمد"، 52 عاما، موظف ويعمل سائق بعد عمله كموظف، مصاب بجرحين عرضيين بالوجه وفروة الرأس، وتوفي.

وبسؤال أهل المجني عليه، موظف، اتهموا سائق تاكسي، بالتعدي عليه محدثًا إصابته التي أودت بحياته.

وتبين من التحريات نشوب مشاجرة بين المتهم والمجني عليه، تعدى خلالها الأول على الثاني بالضرب بماسورة حديدية محدثا إصابته التي أدت لوفاته، بسبب أولوية المرور في مصر الجديدة.

اقرأ أيضا: تفاصيل مصرع وإصابة 29 شخصا في حادث تصام أتوبيس وسيارة نقل بالمنيا