الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 01:37 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أبراج فايلر وكارتيرون تكشف: الأهلي يفوز على الزمالك بالثلاثة في السوبر المصري

فايلر وكارتيرون
فايلر وكارتيرون

"قلق وتوتر"، هكذا يمكن وصف الحالة، التي يعيشها جماهير قطبي كرة القدم اليوم، في انتظار المباراة، التي تجمع بين الأهلي والزمالك، والتي من المقرر إقامتها، على إستاد محمد بن زايد في مدينة أبوظبي.

وقبل إنطلاق مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، يكشف تاريخ ميلاد كلاً من مدرب الأهلي "رينيه فايلر"، ومدرب الزمالك "باتريس كارتيرون"، بعض الأشياء عن حالتهم اليوم، من خلال توقعات الأبراج.

وتقول فاطيما، خبيرة الأبراج، إن الفوز متوقع أن يكون من نصيب الأهلي، بفارق 3 أهداف، لأن مؤهل للصعود، كون أن مدربه رينيه فايلر، من مواليد برج العذراء كونه ولد في 13 سبتمبر 1973، وهو ما يجعله يستطيع تحقيق النجاح في عمله، وهو ما سيشهده خلال مباراة اليوم.

اقرأ أيضًا: توقعات الأبراج للسوبر المصري.. الأهلي ينتظره انتصار ساحق.. والزمالك يواجه عقبات ويعاني من التعصب

 

وأضافت "فاطيما" في تصريحات خاصة لـ"الطريق" رقم الحظ بالنسبة لفريق الأهلي، هو رقم "3" المكرر في تاريخ ميلاد مربه "فايلر"، لذلك يعد عنصر داعم أخر لنجاح النادي الأهلي.

وعن مدرب الزمالك باتريس كارتيرون، أوضحت خبيرة الأبراج، أنه من مواليد 30 يوليو 1970، وهو ما يميزه بالسيطرة، ولكن لا يملك روح الترابط، والتي تعد أهم عنصر يجب أن يكون بين لاعبي الزمالك من أجل تحقيق الفوز في مباراة اليوم، مبينةً أن روح الترابط مهمة للغاية لأنها تجمع وتوحد القوة وهي الوقود اللازم للفريق.

وأشارت "فاطيما" أن هناك تراجع للزمالك، لأن اللعب في مباراة اليوم، سيشمل حالة من الفردية في المباراة، مضيفةً أن الزمالك يقع حظه في رقم 5، وهو الذي يمثل الصراعات.