جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الثلاثاء 7 فبراير 2023 05:28 مـ 17 رجب 1444 هـ

مفاجأة بشأن عودة رينيه فايلر لتدريب الأهلي

فايلر
فايلر

كشف الإعلامي أحمد شوبير، نجم الأهلي السابق، حقيقة عودة السويسري رينيه فايلر المدير الفني السابق للأحمر، لقيادة الفريق من جديد، بعد رحيله عن كاشيما الياباني.

وأعلن نادي كاشيما الياباني أمس الأحد، عن فسخ التعاقد مع رينيه فايلر بالتراضي، دون الكشف عن الأسباب التي أدت لرحيل السويسري.

حقيقة عودة فايلر لتدريب الأهلي

قال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي "مع شوبير"، إن إدارة الأهلي لا تفكر في إعادة رينيه فايلر لقيادة الفريق الأول من جديد، وخلافة البرتغالي ريكاردو سواريش.

وأشار شوبير إلى أن ريكاردو سواريش المدير الفني للأهلي، لم يقدم المستوى المطلوب منه حتى الأن مع الفريق، لكن فايلر ليس ضمن الحيارات المطروحة.

وتابع: "إيه الأمارة في عودة رينيه فايلر لقيادة الأهلي، هو اللي قرر يمشي، وهو اللي اتحجج بظروف الكورونا ورحل عن الفريق في وقت حاسم، قبل نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، رغم إنه قدم أداء رائع مع الأهلي، وتخطى عقبات كبيرة مثل الهلال وصن داونز في دوري أبطال إفريقيا".

واختتم شوبير تصريحاته: "فايلر هو اللي قرر يمشي من الأهلي، والأهلي لم يطالب برحيله، ومنحه الدعم الكامل، هو اللي طلب كدة فمينعش نقول إنه يرجع، إديني أمارة واحدة لرجوعه".

الأهلي يستعيد نغمة الانتصارات في الدوري

نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في استعادة نغمة الانتصارات في مسابقة الدوري الممتاز، بعدما حقق الفوز على حساب الاتحاد السكندري، بثلاثة أهداف دون رد.

وحقق الأهلي الفوز على حساب زعيم الثغر، بعد مباراتين متتاليتن فشل فيهما في تحقيق الفوز، أو تسجيل أي هدف.

اقرأ أيضًا: سواريش بعد تجديد آمال الأهلي في الدوري: «نحن واقعيين ومنافسينا أقوياء»

ترتيب الأهلي في الدوري

يحتل المارد الأحمر المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 59 نقطة جمعها من 28 مباراة، بعدما حقق الفوز في 17 مباراة وتعادل في 8 مباريات وخسر 3 مباريات.

موعد مباراة الأهلي المقبلة في الدوري

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع المصري البورسعيدي في التاسعة مساء الثلاثاء المقبل، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثلاثين من مسابقة الدوري.