الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 12:49 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

استبعاد الأهلي.. «كاف» يعلن موعد قرعة الأدوار التمهيدية فى دوري الأبطال

الاتحاد الافريقي
الاتحاد الافريقي

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" مساء اليوم الأحد، الموعد النهائي لسحب قرعة الأدوار التمهيدية لبطولتي دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية في النسخة المقبلة 2022-2023.

واستبعد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من الدور التمهيدي على أن يشارك من دور الـ32 بشكل مباشر، بينما يشارك الزمالك في الدور التمهيدي.

ويمثل مصر في البطولات التمهيدية بالنسخة المقبلة:

دوري أبطال إفريقيا: الأهلي - الزمالك

كأس الكونفدرالية: بيراميدز - فيوتشر

اقرأ أيضًا: كاف يعلن موعد قرعة الأدوار التمهيدية لبطولتي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية

موعد قرعة الأدوار التمهيدية لبطولتي دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية

ومن المقرر أن يتم سحب قرعة الأدوار التمهيدية لبطولتي دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية يوم الثلاثاء المقبل في تمام الواحدة والنصف ظهرًا في مقر الاتحاد الإفريقي في القاهرة.

وتم تأجيل القرعة لمدة 24 ساعة كاملة، بعد أن كان من المقرر إقامتها ظهر غد الاثنين

واستبعد الأهلي - صن داونز الجنوب إفريقي - الوداد البيضاوي المغربي - الرجاء البيضاوي المغربي

مواعيد الأدوار التمهيدية

وكشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم عن مواعيد المباريات التمهيدية والتي يشارك فيها الزمالك في دوري الأبطال وفيوتشر في كأس الكونفدرالية، حيث تقام مباريات الذهاب لبطولة دوري أبطال إفريقيا في الفترة من 9 وحتى 11 من شهر سبتمبر المقبل، بينما تقام مباريات الإياب في الفترة من 16 وحتى 18 من الشهر ذاته.

وتقام منافسات الذهاب لدور الـ32 في الفترة من 7 وحتى 9 من شهر أكتوبر المقبل، على أن تقام مباريات الإياب في الدور ذاته من 14 وحتى 16 من الشهر ذاته.

وحدد كاف مواعيد منافسات الدور التمهيدي الثاني من بطولة كأس الكونفدرالية، حيث تقام مباريات الذهاب يوم 2 نوفمبر المقبل، وتقام مباريات الإياب يوم 9 نوفمبر المقبل.

ويتكرر الأمر مع بيراميدز الذي يشارك في الدور التمهيدي الأول بناء على تصنيفه، على أن يبدأ فيوتشر منافسات كأس الكونفدرالية من الدور التمهيدي الثاني.

ويشارك فيوتشر لأول مرة في البطولات الإفريقية بعدما احتل المركز الرابع في الدور الأول من الدوري المصري الممتاز للموسم الجاري.