جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
السبت 4 فبراير 2023 08:57 مـ 14 رجب 1444 هـ

بعد جلب ناشئي الأحمر الفرح للملايين.. موعد مباراة الأهلي المقبلة في الدوري

الأهلي
الأهلي

أسدل الستار مساء أمس الأحد، على مواجهة قوية ومثيرة أمتعت جماهير وعشاق المارد الأحمر، حيث جمعت بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ونظيره فريق الاتحاد السكندري.

ويبحث جماهير وعشاق القلعة الحمراء عن موعد مباراة الأهلي المقبلة فى الدوري المصري الممتاز بعد تحقيق ناشئي الأحمر الفوز على فريق الاتحاد السكندري.

وتستعرض "الطريق" في سطور هذا التقرير موعد مباراة الأهلي المقبلة في الدوري والقنوات الناقلة لها..

موعد مباراة الأهلي المقبلة في الدوري

يلاقي المارد الأحمر في مباراته المقبلة بالدوري بفريق المصري البورسعيدي يوم الأربعاء المقبل، على أرضية ميدان ملعب الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الجولة الثلاثين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الأهلي المقبلة في الدوري والقنوات الناقلة لها

من المقرر أن تقام مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي، في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءا بتوقيت مكة المكرمة.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والمصري البورسعيدي

تذاع أحداث مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي، عبر شاشة قناة أون تايم سبورت، الناقل الحصري والوحيد لأحداث بطولة الدوري المصري الممتاز.

ناشئو الأهلي يخطفون ثلاث نقاط غالية

نجح ناشئين الأهلي فى لقائه بالأمس أمام زعيم الثغير من تحقيق فوزا غاليا بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد، ويخطف ثلاث نقاط غالية يرفع بهم رصيده من النقاط إلى النقطة 59 نقطة.

موقف الأهلي بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز

ويحتل المارد الأحمر المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 59 نقطة، جمعهم من خوض 28 مباراة، حقق خلالهم الفوز في 17 لقاء وتعادل في 8 مواجهات وتلقى الهزيمة 3 مرات.

في المقابل، بعد فشل الاتحاد السكندري في حصد الثلاث نقاط من فريق الأهلي، أصبح يتجمد رصيده عند النقطة 33.

ويذكر أن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب قرر إراحة اللاعبين الأساسين، واستكمال مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم 2021/2022، بالناشئين والعائدين من الإصابة، وذلك في اجتماعه الطارئ الذي تم عقده خلال الأيام القليلة الماضية.

اقرأ أيضًا | بعد رغبة الأهلي في ضمه.. مصطفى فتحي يغيب عن معسكر التعاون