الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 08:42 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الاسماعيلي يواجه بورفؤاد وديا استعدادا للاتحاد بالدوري

الاسماعيلي
الاسماعيلي

قرر الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي بقيادة حمزة الجمل، إقامة تجربة ودية ضد بورفؤاد غدًا الإثنين على ملعبه بالإسماعيلية، فى إطار إستعداداته لمواجهة الاتحاد ضمن منافسات الدوري العام.

يأتي هذا ضمن سياسة الجهاز الفني للفريق والتي تقوم على إقامة مباراة تجريبية عقب المواجهات الرسمية بغرض الحفاظ على جاهزية جميع عناصر الفريق عدا الفترة الأخيرة بسبب ضغط المباريات.

ويستعد الإسماعيلي فى الوقت الحالي لمواجهة الاتحاد يوم الخميس المقبل فى تمام الساعة السادسة والنصف مساءً على ملعبه بالإسماعيلية، فى إطار الجولة الـ 30 من عمر المسابقة المحلية.

ويتطلع جهاز الدراويش من خلال الودية لتجهيز كافة عناصر الفريق ومنحهم حساسية المشاركة تحسبا للإستعانة بخدمات أي منهم حسب الحاجة الفنية لكل مباراة إلى جانب تجريب مجموعة من الخطط الفنية والتكتيكية.

عاجل.. تشكيل الأهلي والاتحاد السكندري قبل مواجهتهما الليلة

دونجا يخضع لاختبار طبي قبل مواجهة الاتحاد

يخضع محمود عبد العاطي "دونجا" إرتكاز الفريق لاختبار طبي خلال الأيام المقبلة وذلك بعد شعوره ببعض الالام في العضلة الضامة خلال اللحظات الأخيرة من مواجهة فاركو.

واشتكي دونجا من تلك الإصابة قبل إطلاق صافرة نهاية المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري المحلي.

ورفض حمزة الجمل المدير الفني للإسماعيلي منح لاعبيه راحة سلبية غدا في أعقاب التعادل مع فاركو سلبياً لحساب الجولة التاسعة والعشرين من عمر منافسات مسابقة الدوري المحلي.

وخاض لاعبو الفريق الذين شاركوا في لقاء اليوم تدريبات إستشفائية فيما سيؤدي باقي عناصر الفريق تدريبات بشكل طبيعي .

جهاز منتخب مصر يتابع مباراة الإسماعيلي وفاركو

حرص الجهاز الفني الجديد للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، على متابعة مواجهة الإسماعيلي مع فاركو التي يحتضنها إستاد الإسكندرية فى إطار الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز.

يأتي ذلك من أجل رصد أبرز العناصر ضمن صفوف الفريق بحث لاستدعائها خلال المعسكر المقبل استعداداً للمشاركات القارية.

ويضم الدراويش مجموعة من العناصر استطاعت أن تظهر بشكل رائع خلال الآونة الأخيرة بعدما ساهمت فى إستعادة الفريق لمسيرة الإنتصار والتقدم تدريجياً بجدول ترتيب المسابقة.

كأس العرب| السعودية تضرب شباك مصر بهدف في الشوط الأول