جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 27 يناير 2023 10:11 مـ 6 رجب 1444 هـ

الإسماعيلي يرفض منح لاعبيه راحة سلبية

الإسماعيلي
الإسماعيلي

رفض حمزة الجمل المدير الفني للإسماعيلي منح لاعبيه راحة سلبية غداً الأحد في أعقاب التعادل مع فاركو سلبياً لحساب الجولة التاسعة والعشرين من عمر منافسات مسابقة الدوري المحلي.

عبر حمزة الجمل المدير الفني للإسماعيلي عن رضاه من أداء اللاعبين رغم فقدان نقطتين بالتعادل أمام فاركو سلبياً في إطار الجولة التاسعة والعشرين بمسابقة الدوري المحلي.


وأضاف في تصريحات عقب المباراة :"لعبنا المباراة بهدف الانتصار وحصد الثلاث نقاط والاستمرار في النتائج الإيجابية ،اتيحت لنا عدة فرص لكننا لم نوفق في ترجمتها لأهداف وهذا قدر من عند الله سبحانه وتعالى".
وتابع :"نحن الآن في مرحلة تجميع نقاط وأعتقد أن الفريق يسير بمستوي طيب بعد تخفيف حجم الضغوط عن اللاعبين وهذا شىء إيجابي للغاية".

واستكمل تصريحاته :"الفريق المنافس كان يدافع بشكل مستميت خشية استقبال أي أهداف ورغم ذلك نجحنا في أحداث ارتباك لديه وكنا قريبين من خطف المباراة لكن كرة القدم أحياناً ماتكون ظالمة".
وأتم الجمل :"سنغلق هذه الصفحة وسنبدأ من الغد الاستعداد لاستكمال مشوار الفريق ".

فاركو يهدي فيتوريا درع النادي قبل بداية مباراة الإسماعيلي بالدوري
ومن المقرر أن يخوض لاعبو الفريق الذين شاركوا في لقاء اليوم تدريبات إستشفائية فيما سيؤدي باقي عناصر الفريق تدريبات بشكل طبيعي.


ويستعد الفريق لمواجهة الاتحاد السكندري يوم الخميس المقبل باستاد الإسماعيلية في إطار الجولة الثلاثين من عمر البطولة.

المدير الفني لفاركو: حاولنا تقديم مباراة جيدة أمام الاسماعيلي

جهاز منتخب مصر يتابع مباراة الإسماعيلي وفاركو

وكان الجهاز الفني الجديد للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، قد حرص على متابعة مواجهة الإسماعيلي مع فاركو التي يحتضنها إستاد الإسكندرية فى إطار الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز.

يأتي ذلك من أجل رصد أبرز العناصر ضمن صفوف الفريق بحث لاستدعائها خلال المعسكر المقبل استعداداً للمشاركات القارية.

ويضم الدراويش مجموعة من العناصر استطاعت أن تظهر بشكل رائع خلال الآونة الأخيرة بعدما ساهمت فى إستعادة الفريق لمسيرة الإنتصار والتقدم تدريجياً بجدول ترتيب المسابقة.

الخطيب: إفريقيا ضاعت من الأهلي بمساعدة ناس من مصر.. وموسيماني رحل بسبب مشاكل نفسية