جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الخميس 1 ديسمبر 2022 01:06 مـ 8 جمادى أول 1444 هـ

كواليس الملحمة الأخيرة بين الأهلي والاتحاد السكندري قبل صدام الليلة

الأهلي
الأهلي

تتجه أنظار محبي ومشجعي القلعة الحمراء صوب ملعب ستاد برج العرب، مترقبين لحظة انطلاق صافرة البداية التي تشير ببدء اللقاء المرتقب الذي يجمع بين الأهلي والاتحاد السكندري الليلة.

الأهلي VS الاتحاد السكندري

يصطدم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بغريمه فريق الاتحاد السكندري اليوم الأحد، في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، على أرضية ميدان ستاد برج العرب، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وتستعرض "الطريق" في سطور هذا التقرير كواليس الملحمة الأخيرة بين الأهلي والاتحاد السكندري

جاء آخر لقاء جمع بين المارد الأحمر والاتحاد السكندري في الدور الأول ببطولة الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم الجاري، على أرضية ميدان ملعب الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين.

وانتهت المباراة بين الفريقين بفوز الأهلي بنتيجة هدف دون رد، أحرزه اللاعب لويس ميكيسوني.

118 مباراة جمعت الفريقين من قبل

وكان التقى الفريقين الأحمر وزعيم الثغر في 118 مباراة من قبل، حقق الأحمر خلالهم الفوز في 78 لقاء، بينما انتصر الاتحاد في 16 مواجهة، وحسم التعادل بينهم في 24 مناسبة.

موقف الأهلي وزعيم الثغر بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز

يدخل المارد الأحمر لقائه الليلة محتلا المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 56 نقطة، حصدهم من خوض 27 لقاء، حقق خلالهم الفوز في 16 مباراة وتعادل في 8 مواجهات وتلقي الهزيمة 3 مرات.

في المقابل، يقع زعيم الثغر فى المركز الحادي عشر برصيد 33 نقطة، جمعهم من خوض 28 لقاء، انتصر في 8 مباريات وتعادل في 9 مواجهات وخسر 11 مباراة.

ويذكر أن المارد الأحمر يخوض مواجهته الليلة أمام الاتحاد السكندري بالناشئين، وشهدت قائمة الأهلي على تواجد 8 لاعبين من الناشئين والمنتظر تواجدهم بالتشكيل الأساسي أمام زعيم الثغر اليوم، وذلك بعد قرار مجلس إدارة الأحمر برئاسة محمود الخطيب، باستكمال المباريات المتبقية فى المسابقة المحلية بالناشئين، وذلك باجتماعه الأخير الذي تم عقده منذ أيام قليلة.

اقرأ أيضًا: عاجل| الأهلي يعلن ظهور محمود الخطيب العاشرة مساءً لتوضيح العديد من الأمور