جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
السبت 4 فبراير 2023 08:52 مـ 14 رجب 1444 هـ

مفاجأة من العيار الثقيل.. الأهلي يتعاقد مع نجم الزمالك

نجم نادي الزمالك
نجم نادي الزمالك

يواصل مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، في تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، أملًا في عودة الفريق لمنصات التتويج من جديد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

مصطفي فتحي يتمسك بالأهلي

في مفاجأة من العيار الثقيل في الكرة المصرية، أكدت بعض الصحف السعودية، أن الدولي المصري مصطفي فتحي جناح فريق التعاون السعودي، يغيب عن معسكر الفريق في هولندا تحضيرا للموسم الكروي الجديد.

وأشارت صحيفة "المدينة" السعودية، أن اللاعب مصطفي فتحي يتمسك بقرار الانتقال إلي صفوف النادي الأهلي، بعد مفاوضات قوية دامت أكثر من شهرين، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأضافت الصحيفة، أن البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق التعاون السعودي، يتمسك ببقاء اللاعب في صفوف الفريق، نظرا لإمكانياته الفنية المتميزة، حيث يعتبره من أهم لاعبي الفريق خلال الفترة الحالية.

وفي سياق آخر، أرسل مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضي منصور، إنه طلب من إدارة نادي التعاون الحصول علي 400 ألف دولار، قيمة ما تبقي من صفقة انتقال مصطفى فتحي إلى الفريق السعودي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

محمود الخطيب يطمئن جماهير الأهلي

وقد وجه محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، رسائل طمأنينة لجماهير المارد الأحمر، عبر شاشة قناة الأهلي، تفيد باستمرار الدعم للفريق الأول لكرة القدم، للعودة إلي منصات التتويج سواء محليا أو إفريقيا خلال الفترة المقبلة.

وأكد الخطيب أن الفترة المقبلة تشهد الكثير من الأمور الحاسمة، وعودة الفريق للمنافسة وبقوة على جميع البطولات التي سيشارك فيها الموسم المقبل، سواء في الدوري المصري أو دوري أبطال إفريقيا، وغيرهم من البطولات.

وصرح رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، أنه يقوم بالتعاقد مع عدد كبير من اللاعبين المميزين في مراكزهم، في صفقات نارية ومدوية للمادر الأحمر، حيث أكد أن شركة الكرة تعزم علي إبرام صفقات قوية تليق بمكانة النادي الأهلي في القارة السمراء.

اقرأ أيضًا : بعد رحيله.. هل يعود رينيه فايلر إلى الأهلي؟

ويحتل النادي الأهلي المركز الثالث برصيد 56 نقطة، بينما يتصدر نادي الزمالك برصيد 69 نقطة، في جدول ترتيب الدوري المصري.