الطريق
السبت 27 أبريل 2024 01:17 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

توقعات الأبراج للسوبر المصري.. الأهلي ينتظره انتصار ساحق.. والزمالك يواجه عقبات ويعاني من التعصب

الأهلي ضد الزمالك
الأهلي ضد الزمالك

ينتظر محبي كرة القدم في مصر والوطن العربي مباراة الأهلي والزمالك في السوبر المصري بفارغ الصبر، والتي من المقرر أن تقام اليوم، في تمام الساعة السابعة مساءً، على استاد محمد بن زايد بالعاصمة الإماراتية أبوظبى، على أن يرتدي لاعبو الأهلي اللون الأحمر، ولاعبي الزمالك اللون الأزرق.

ويقدم لكم "الطريق" توقعات الأبراج الخاصة بكل فريق، والتي يرى البعض إنها قد تحدد على إثرها النصر أو الهزيمة، وفقًا لحظهم.


تاريخ تأسيس الأهلي

تأسس النادي الأهلي في يوم 24 إبريل عام 1907، أي منذ مايقارب الـ122 عام، على يد العديد من الرموز السياسية المهمة في مصر، مثل مصطفى كامل، وطلعت حرب، وعرف وقتها باسم "النادي الأهلي للياقة البدنية"، ليقضي فيه الشباب أوقاتهم في نادي وطني يعبر عن أهل البلد، ويستمتعوا بممارسة الإنشطة الرياضية.


توقعات الأبراج للنادي الأهلي

قالت خبيرة الأبراج، لينا الجارحي، إن يوم 24 إبريل يرمز لبرج الثور، وأن هذا البرج يحظى بامتيازات على الصعيد المهني، ويحقق انتصارات متتالية وفقًا لحظه في عام 2020 بشكل عام.

وأضافت خبيرة الأبراج في تصريحات خاصة لـ"الطريق"، أن توقعات الأبراج لبرج الثور اليوم الخميس في السوبر المصري، أن يكون الحظ حليفه، وأن يحظى بانتصارات ساحقة، تؤهله للتقدم في العمل، وتزيد رصيده المهني، وتجاوز محطات مهمة بنجاح كبير.

اقرأ أيضًا: السوبر المصري| هل يكرر كهربا ما فعله مؤمن زكريا في أول مباراة له أمام الزمالك؟ (فيديو)


تاريخ تأسيس الزمالك

تأسس نادي الزمالك 5 يناير عام 1911، وكان يعرف وقتها باسم "نادي قصر النيل"، وتغير اسمه للمختلط، لأنه كان يحتوي على عدد كبير من الجنسيات في عضويته، وتغير اسمه للمرة الثالثة إلى نادى الملك فاروق، وتغير اسمه للمرة الأخيرة إلى نادي الزمالك، وظل ذلك الاسم ثابت حتى وقتنا هذا.


توقعات الأبراج لنادي الزمالك

وقالت لينا الجارحي، إن الزمالك تاريخ إنشاؤه يوافق 5 يناير، أي إنه برج الجدي، وتوقعات هذا البرج له، أن يكون عاما ذهبي لاقتناص الفرص والتسامح، كما يساعد هذا العام أصحاب البرج على رؤية الحياة من مطلق جديد.

 لكن خبيرة الأبراج عادت لتقول: "لكن البرج سيواجه عدة عقبات ومشاكل طوال العام، وعليه توخي الحذر من الصدمات والجدل، لأنه سيخسر فيهما بسهولة، كما إن تعصبه إذا تغلب عليك سيجعله يخسر زمام الأمور".