الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 08:07 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

بعد انتقاله إلى المصري.. مروان حمدي يودع جماهير الزمالك برسالة مؤثرة

مروان حمدي
مروان حمدي

وجه مروان حمدي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري، رسالة إلى جماهير الزمالك بعد رحيله عن القلعة البيضاء، خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

وأعلن النادي المصري، أمس الأحد، تعاقده مع مروان حمدي، لاعب الزمالك المعار لصفوف سموحة خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

وكتب مروان حمدي، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماع "فيس بوك": "شكرًا لنادي الزمالك وجمهوره العظيم على الفترة اللي اتشرفت إني أبقى جزء منها وهتفضل دايمًا في ذاكرتي، شكرًا جدًا".

وفاجأ مسئولي المصري الجماهير بإعلان التعاقد مع مروان حمدي، رغم تأكيد الزمالك على عودة اللاعب بنهاية الموسم، حيث كتب النادي البورسعيدي عبر حسابه الرسمي: "نعلم مدى اشتياقكم للصفقات، ولكننا عملنا بالمثل القائل، اتقل تاخد حاجة نظيفة، رحبوا معنا بمهاجمنا الدولي الجديد، مروان حمدي، نسرًا جديدًا من النسور الخضر، مروان حمدي مصراوي".

اقرأ أيضًا: متفوقًا على باريس ويوفنتوس.. الأهلي الـ22 عالميًا والزمالك يحتل الـ90 في التصنيف الشهري للأندية

يذكر أن مروان حمدي، شارك مع سموحة في جميع المباريات بالموسم الماضي، ونجح في تسجيل 15 هدفًا وصناعة 3 آخرين.