الطريق
الثلاثاء 16 أبريل 2024 02:06 مـ 7 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كولر يكشف أسلوب لعبه.. ويؤكد: أريد تحقيق دوري أبطال إفريقيا

مارسيل كولر
مارسيل كولر

كشف السويسري مارسيل كولر المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خططه للعمل في القلعة الحمراء والأهداف التي يسعى لتحقيقها مع الفريق.

وقال كولر في تصريحاته للصفحة الرسمية للنادي الأهلي: "أريد تحقيق دوري أبطال إفريقيا وبكل تأكيد أن أحقق مع الفريق البطولات المحلية، هدفنا تحقيق جميع البطولات مع الفريق وأن نحقق النجاح على المستوى الدولي، ويجب أن نقدم كل شيء مع الفريق من أجل تحقيق ذلك".

وأضاف: "ما أطلبه دائمًا من اللاعبين أن يظهروا الاحترام والجودة العالية والتركيز، يجب أن نتقن كافة أنواع التمريرات بالكرة، وحين نفقد الكرة يجب أن نضغط على الخصم لاستعادة الكرة في أسرع فرصة، يجب أن يكون هناك تعاون، لا يمكن لشخص واحد أن يحقق النجاح، يجب أن نحصل على الدعم من الجميع في النادي، نحتاج إليكم كإعلام وكذلك عمال النظافة لهم دور، يجب أن يشعر اللاعبين بهذا التكاتف حولهم".

اقرأ أيضًا: عودة ميشيل يانكون ومشاركة ثلاثي الفريق.. ملامح المران الأول للأهلي مع كولر

وواصل كولر: "إذا تحققت هذا الأمور سوف يظهر ذلك في أرض الملعب ونضع الأمور في طريقها الصحيح ونحقق النجاح، في المباريات يجب أن تقدم كل ما لديك حتى يطلق الحكم صافرته.. بالطبع أحتاج إلى المساندة والدعم من الجميع وأنتظر هذا من الجميع في النادي يجب أن يمتلك الفريق الحمية ويظهر ذلك".

وأردف: "أريد عندما يطلق الحكم صافرته أن يكون الجميع راضيين عما قدموه في أرض الملعب، ويجب ألا نفقد التركيز حتى تنتهي المباراة".

كولر يكشف عن التحدي الأكبر الذي يواجهه

وأوضح كولر: "التحدي الكبير بالنسبة لنا هو العمل في بلد مختلفة، حيث الثقافة والعقلية تختلف بين القاهرة وأوروبا، هذا ما يجب تفهمه لتحقيق النجاح".

واكمل: "كان لدينا ثقافة الفوز في كل مباراة في سويسرا مع نادي جراسهوبرز وهو ليس بحجم النادي الأهلي، وخلال فترة لعبي حصلت على هذه الخبرة، لقد تربيت على ثقافة تحقيق الفوز على جميع المنافسين ولا يوجد بديل عن الفوز".

وأشار: "هناك فارق كبير كلاعب ومدرب، التدريب يجعلك مسؤولًا عن كل شيء يخص الفريق ولكن اللاعب يركز على أداؤه فقط، ولكن ما استفدته كلاعب هو أن أشعر باللاعب العائد من الإصابة، وأعرف شعوره عند تعرضه للإصابات والوقت الذي يتطلبه للعودة من الإصابة، لن تتفهم ذلك إن لم تكن لاعب".