الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 03:06 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«لست مدربًا صغيرًا».. كولر يكشف كواليس مفاوضاته لتدريب الأهلي

مارسيل كولر
مارسيل كولر

كشف السويسري مارسيل كولر، المدير الفني الجديد للفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي، كواليس مفاوضاته مع القلعة الحمراء لتولي مهمة الفريق، وعن تجربة التدريب في القارة الإفريقية بعد مسيرته الناجحة مع منتخب النمسا.

وقال مارسيل كولر في تصريحاته للصفحة الرسمية للنادي الأهلي: "سعيد جدًا بهذه الخطوة وأصدقائي وجهازي المعاون كانوا سعيدين بالقدوم إلى النادي الأهلي، يجب أن نبذل كل مجهود لدينا، ونستغل هذه الفرصة الرائعة للنجاح في هذا النادي الكبير".

اقرأ أيضًا: عودة ميشيل يانكون ومشاركة ثلاثي الفريق.. ملامح المران الأول للأهلي مع كولر

وأضاف كولر: "أعلم أن النادي الأهلي هو الأفضل في إفريقيا ونحن سعداء بهذه الخطوة وبوجودنا هنا، سيبذل اللاعبون كل مجهود لديهم لتحقيق النجاح، وجودنا في النادي الأكبر والأفضل في إفريقيا هو تحدي كبير، عندما تعاملت في أوروبا بألمانيا والنمسا التدريب هناك يختلف تمامًَا عن هنا هذا تحدي جديد".

وتابع: "نحن لدينا تحدي وسنسعى لتحقيق الأفضل، سارت المفاضاوت بشكل جيد بعدما تحدث معي رئيس النادي وعلمت أنه كان لاعب سابق، شاهدت عدد من المباريات للفريق ولكن الواقع يختلف عما نراه في الشاشات، عند رؤيتهم في أرض الملعب يمكننا التحقق من جودة اللاعبين وما يمكنهم تقديمه".

كولر: يجب أن أتحدث مع اللاعبين وتغيير بعض الأمور

وأردف مدرب الأهلي: "جمعت بعض الملاحظات عن الفريق ولكن لن أفصح عنها على الملأ، يجب أن أتحدث مع اللاعبين اولًا وهناك بعض الأفكار التي نريد تغييرها، يجب أن ننقل هذه الأفكار في بداية الأمر ونرى تطبيقهم لها على أرض الملعب".

وواصل: "خلال العامين الماضيين كنت بعيد عن التدريب ولكن شاهدت المباريات في مختلف الدوريات، وحرصت على تطوير أدائي في التدريب بسبب العملية الجراحية التي خضعت لها في الركبة، وسأحرص على نقل تلك الأفكار للاعبين في الأهلي".

وأوضح: "لست مدرب صغير، لدي خبرة ومنذ فترة وأنا أعمل في مجال كرة القدم واكتسبت خبرات كثيرة من الأندية في ألمانيا وسويسرا والنمسا، ولدي شغف باللعبة ومجالي، لدي مهمة جديدة هنا وأريد أن أحقق النجاح مع فريقي.. بكل تأكيد تدريب النادي الأهلي هو فرصة كبيرة للعمل في إفريقيا، لقد حضرت إلى إفريقيا من قبل عندما كنت لاعبًا مع سويسرا ضد مصر".