الطريق
الخميس 28 مارس 2024 03:44 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد الأخطاء التحكيمية في بطولة العالم للمصارعة.. كيشو: ”أنا بدأت خلاص”

محمد كيشو
محمد كيشو

تواصل الأخطاء التحكيمية ممارسة دورها مع اللاعبين المصريين في بطولة العالم للمصارعة، التي تقام في المدّة الحالية حتى 18 من شهر سبتمبر الجاري في العاصمة الصربية بلجراد.

وودع محمد إبراهيم كيشو بطولة العالم للمصارعة من الدور الأول، في وزن 67 كجم، بعدما تلقى الهزيمة في مباراته الافتتاحية ظهر اليوم الأحد، أمام برور أتاباييف بطل أوزبكستان، بنتيجة 4-2.

وكان كيشو متقدمًا في المباراة قبل نهايتها بـ6 ثوان فقط، قبل أن يعلن حكم المباراة احتساب نقطة عليه بسبب اللعب السلبي، ومنحه إنذار بسبب الاعتراض.

وكتب كيشو عبر صفحته الرسمية: "صعب أن تعبك يضيع بسبب غلطة تحكيمية الكل أجمع عليها، بس ربنا مابيضيعش تعب حد، صحيح مش البداية اللي أنا متوقعها بس أنا بدأت خلاص".

اقرأ أيضًا: محمد مصطفى يفتتح بطولة العالم للمصارعة بالهزيمة أمام بطل كوريا

وكان كيشو قد توج بالميدالية البرونزية في دورة الألعاب الأولمبية الأخيرة طوكيو 2020 في المصارعة الرومانية، وحصد محمد مصطفى على المركز الخامس بعدما خاض المباريات مصابًا في الرباط الصليبي.

وودع محمد مصطفى هو الآخر منافسات بطولة المصارعة في بلجراد من الدور الأول بالأمس، بعدما تلقى الهزيمة من بطل كوريا الجنوبية جين- هيوك كيم، في وزن تحت 87 كجم، بنتيجة 3-1.

وتعرض محمد مصطفى للأخطاء التحكيمية ضد اللاعبين المصريين، بعدما رفضت حكمة المباراة احتساب الإسقاط للمصارع المصري بعد قَبُول التحدي من الجهاز الفني لمنتخب كوريا.

ويواصل المصارعون المصريون منافستهم في بطولة العالم للمصارعة في بلجراد، حيث يخوض الثنائي عبد اللطيف منيع وهيثم فهمي مبارياتهم في الدور الأول ظهر غد الاثنين.