الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 07:35 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

متفوقًا على باريس ويوفنتوس.. الأهلي الـ22 عالميًا والزمالك يحتل الـ90 في التصنيف الشهري للأندية

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

كشف الاتحاد الدولي للتاريخ والإحصاء "IFFHS"، عن التصنيف الشهري للأندية على المستوى العالمي والقاري والعربي، خلال شهر سبتمبر الجاري.

وشهد التصنيف تصدر نادي بالميراس البرازيلي برصيد 322 نقطة، فيما احتل فلامنجو المركز الثاني برصيد 303 نقطة، وجاء ليفربول الإنجليزي في المركز الثالث برصيد 293 نقطة.

واحتل النادي الأهلي المركز الـ22 على العالم برصيد 196 نقطة، متفوقًا على عددًا من الأندية العالمية، على رأسهم باريس سان جيرمان الفرنسي ويوفنتوس الإيطالي وبورتو البرتغالي.

واحتفظ الأهلي بصدارة ترتيب الأندية الإفريقية والعربية، رغم تراجعه من المركز الـ20 إلى الـ22 في الشهر الجاري.

فيما جاء الزمالك في المركز الـ90 على مستوى العالم، وفقًا لتصنيف الاتحاد الدولي للتاريخ والإحصاء، بينما احتل بيراميدز المركز الـ99 على العالم، فقد تقدم 6 مراكز عن التصنيف الأخير لشهر أغسطس.

اقرأ أيضًا: نهائي كأس السوبر المصري.. موعد مباراة الأهلي ضد الزمالك

يذكر أن الأهلي يتصدر تصنيف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، برصيد 68 نقطة، فيما جاء الترجي التونسي في المركز الثاني برصيد 68 نقطة، وحل الوداد والرجاء في المركزين الثالث والرابع على الترتيب، وقفز صن داونز في المركز الخامس، فيما جاء الزمالك سادسًا.