الطريق
الأربعاء 1 مايو 2024 03:37 مـ 22 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

من سيفوز في الانتخابات الأمريكية؟.. خبيرة الفلك عبير فؤاد تكشف مفاجآت

ترامب ومنافسه بايدن في الانتخابات الأمريكية
ترامب ومنافسه بايدن في الانتخابات الأمريكية

على الساحة العالمية، تستحوذ الانتخابات الأمريكية على اهتمام المواطنين في جميع البلدان، لمعرفة من سيكون رئيس الولايات المتحدة الأمريكية المقبل، هل هو الرئيس الحالي دونالد ترامب أو المرشح المنافس له "جو بايدن".

كشفت عبير فؤاد، خبيرة الفلك والأبراج، أنه تم توجيه العديد من تساؤلات المواطنين، عن الرئيس المتوقع للولايات المتحدة الأمريكية، خلال الدورة الجديدة.

وأضافت عبير فؤاد في تصريحات خاصة لـ"الطريق"، أن بداية الانتخابات الأمريكية، انطلقت في يوم 3 نوفمبر الجاري، مبينةً أنها تقع في دورة قمرية، والتي بدأت في 16 أكتوبر وستنتهي في 16 نوفمبر، والتي تعد مؤشر مهم بالنسبة لتحديد رئيس أمريكا المقبل، والحالة التي ستشهدها أمريكا خلال الانتخابات القائمة وعقب ظهور النتائج.

وأوضحت خبيرة الفلك، أن الفترة المقبلة ستشهد سوء استغلال للقوة والسلطة وغضب وحالة من التطرف في الأفكار والتعصب، وهو ما يسيطر على المشهد العالمي، وإعلان قوانين جديدة صارمة للحد من كورونا.

اقرأ أيضًا: ترامب يقلص الفارق مع بايدن بأريزونا بعد فرز 88% من الأصوات

الأوضاع القادمة في أمريكا بعد الانتخابات

وتابعت خبيرة الأبراج، أنه في شهر نوفمبر الجاري ظهر القمر الأزرق، الذي اقترن بكوكب أورانس، المعروف عنه بالتنبؤات والثورات وأحداث العنف، وهو ما يجعل في الولايات المتحدة أحداث تمرد على نتائج الانتخابات، وتشكيك في الانتخابات، التي تصل إلى رفع قضايا، وسيكون هناك أعمال عنف ونزاع وشغب وتمرد وتغيرات كثيرة عقب ظهور نتائج الانتخابات الأمريكية.

من الفائز في الانتخابات الأمريكية؟

وعن الرئيس المقبل للولايات المتحدة الأمريكية، أشارت إلى أن ترامب مواليد 14 يونيو، لذلك يقع في برج "الجوزاء" ومنافسه "بايدن" يقع في برج العقرب، الذي يحصل على ظهور وإشراقة، وهو ما يشير إلى أن الحرب ضد ترامب قوية، وأنه لديه قوة أكبر، إلا أن وجود كوكب "عطار" في برج الرئيس الأمريكي ترامب، سيعطي له قوة وسيحصل ترامب على فرص كبيرة، والنتائج ستكون في صالحه عقب فرز الأصوات.

موضوعات متعلقة