الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 08:06 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
صبري فواز: الفيلم المصري ينقصه الكثير حتي يصل إلي العالمية عمرو محمود ياسين: نفسي أكتب عمل فني عن النجم محمد صلاح رئيس الشُعبة: 75% من الأدوات الصحية تصنيع محلي وهذا نجاح للمبادرة الرئاسية ”توطين الصناعة” محافظ الوادي الجديد يلتقي وفد ”التأمين الصحي” و”المراكز الطبية المتخصصة” موعد اجتماع البنك المركزي القادم.. ماذا سيحدث بشأن سعر الفائدة؟ الكاتب الصحفي محمد رجب رئيس تحرير ”الطريق” ينعى خاله المحاسب سعيد فوزي في وفاة شقيق زوجته محافظ الغربية يناقش مستجدات الموقف التنفيذي لمشروع تنقية المياه بمصرف كيتشنر شوف الزبدة بكام؟.. أسعار الألبان اليوم ومنتجاتها بعد تراجع الأسواق مدير الطب البيطري بسوهاج يحذر المربين من تعرض الحيوانات للشمس برلماني: تحليل البيانات ومعالجتها انطلاقة جديدة بقيادة الرئيس مشهد مثير لجماهير الإنتر ميلان بعد التتويج بلقب الدوري الإيطالي للمرة الـ 20 الخطيب يصرف مكافآت للاعبين عقب التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا

خبيرة أبراج تكشف لـ”الطريق” موعد اختفاء فيروس كورونا في مصر والصين

أبراج
أبراج

في عقول المصريين؛ أصبح هناك سؤال واحد؛ يلوح في آفاقهم؛ وهو متى ينتهي الكابوس العالمي "كورونا"؛ الذي يواصل ضرب العالم أجمع، ويلجأ البعض كحيلة للاطمئنان النفسي؛ وهو التعرف على رأي الفلك.

قالت عبير فؤاد خبيرة الفلك والأبراج؛ إن موعد انتهاء أزمة فيروس كورونا في مصر والصين متقارب من بعضه البعض؛ وفقا لما تشير إليه كتب الفلك؛ مضيفة: "موعد الانتهاء من كورونا في مصر والصين؛ سيكون ابتداء من 28 يونيو".

وأوضحت "فؤاد" في تصريحات خاصة لـ"الطريق" أنه مع انتهاء شهر يونيو؛ ستعبر مصر المعاكسات التي تواجهها من كوكب المريخ؛ وذلك لأن مصر برجها الجوزاء؛ مبينة أنه هو نفس الميعاد لانتهاء كورونا في الصين؛ لأن الصين برج العذراء؛ وسيتم الانتهاء المعاكسات عليه من المريخ في نفس التوقيت.

اقرأ أيضًا: خبيرة فلك تكشف لـ”الطريق” سر ظهور فيروس كورونا في عام 2020

وعن مصير أزمة الولايات المتحدة الأمريكية مع انتشار فيروس كورونا؛ تابعت خبيرة الفلك الأبراج؛ أن أمريكا برجها السرطان؛ وفي الوقت الذي تتخلص فيه مصر والصين من فيروس كورونا؛ تبدأ فيه الولايات المتحدة الأمريكية رحلة الأزمات المضاعفة من كورونا؛ وذلك لأنها ستواجه معاكسات فلكية؛ من كلا من "كوكب المريخ؛ وكوكب زحل"؛ وهو ما يثير الأزمات الصحية والاقتصادية عليها طوال هذا العام.