الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 06:10 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

طارق الشناوي: شيرين عبد الوهاب يخونها عقلها وأنغام نموذج جيد للمطربات

طارق الشناوي وشيرين عبد الوهاب
طارق الشناوي وشيرين عبد الوهاب

تحدث الناقد الفني طارق الشناوي عن رأيه في نجمات الفن والسينما المصرية التي يراها تاريخًا والأم على مستوى الوطن العربي، موضحًا أن السينما حاليًا تعاني بشدة وبحاجة إلى تدخل الدولة.

وأشار طارق الشناوي إلى أنه هناك حلول كثيرة لمعالجة معاناة ومشكلات السينما المصرية، بدور كبير من وزارة الثقافة، واستشهد في كلامه بنجوم الزمن الجميل مثل فريد شوقي حيث كانوا يقومون بالإنتاج لتطور السينما ودفعها للأمام.

تصريحات طارق الشناوي

قال الناقد طارق الشناوي في مداخلة هاتفية له عبر برنامج كلمة السر مع الإعلامي خالد ميري، إن فيلم كيرة والجن أفضل أفلام 2022 والأكثر إيرادات، مشيرًا إلى أن المطرب مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية بدأ يضع حلول لمواجهة أزمة مؤديين المهرجانات بعدم غلق الأبواب أمام الجميع.

طارق الشناوي

أوضح الناقد الفني في تصريحاته التلفزيونية أن محمد منير وعمرو دياب الأفضل على الساحة الغنائية خلال العام الجاري، وأضاف أن شيرين عبد الوهاب تخسر كثيرًا بتصرفاتها، ووصفها بأنها صوت نسائي يخونه عقله.

اقرأ أيضًا: طلاق دنيا بطمة بحكم قضائي وأول رد من زوجها على حكم حبسه

طارق الشناوي عن أنغام

أما عن أنغام قال طارق الشناوي، إن لديها حضور وصوت قوي، لافتًا إلى أنها تتعامل باتزان شديد في تصرفاتها وقال عنها أيضًا إنها نموذج جيد للمطربات في جيلها والأجيال المقبلة.