الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 11:20 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

طلاق دنيا بطمة بحكم قضائي وأول رد من زوجها على حكم حبسه

طلاق دنيا بطمة
طلاق دنيا بطمة

طلاق دنيا بطمة حديث الجمهور ومواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعد أن انتصرت الفنانة المغربية على زوجها المنتج محمد الترك، في معركتهما الأخيرة حول الطلاق والأزمات في محاكم الأسرة التي استمرت لأيام خلال الفترة الماضية.

طلاق دنيا بطمة ينهي قصة حبهما وزواجهما الذي استمر لمدة عشر سنوات، ووصلت خلافتهما بسبب خيانة زوجها لها إلى المحاكم حتى أصدرت المحكمة مؤخرًا حق حضانة طفلتيهما ليلى روز وغزل لها، وبذلك تكون فشلت محاولات الصلح بين الثنائي.

طلاق دنيا بطمة

طلاق دنيا بطمة تحقق بحكم قضائي حيث أصدرت المحكمة حكمها على المنتج اليمني زوجها بالحبس ثلاثة أشهر وغرامة ثلاثة آلاف درهم وذلك بتهمة التحريض على الفساد التي اتهمته بها الفنانة المغربية دنيا بطمة، بينما نالت الفتاة التي كانت السبب في الخيانة على نفس الحكم.

ومن جانبها تجاهلت دنيا بطمة التعليق على خبر طلاقها، ولكن على الجانب الآخر علق المنتج اليمني محمد الترك، وكتب عبر خاصية الستوري التابعة لحسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات إنستجرام: «مبروك الجولة الأولى»، موضحًا أنه مستعد لجولات أخرى في الصراع بينهما بالمحاكم.

طلاق دنيا بطمة

أزمة دنيا بطمة وزوجها

أزمة دنيا بطمة وزوجها بدأت بعد انتشار مقطع فيديو له أثار الجدل حول زواجه من أخرى، وذلك قبل إنهاء إجراءات الطلاق بينه وبين دنيا بطمة المغربية، وظهر في الفيديو أشخاص يباركون له في منزله، دون توضيح السبب، إذا كان سيتزوج أو ما الذي يحتفل به.

جاء فيديو محمد الترك زوج دنيا بطمة قبل أيام من جلسة النطق بالحكم في قضية الطلاق التي رفعتها الأخيرة، للتخلص من زوجها، وكانت قبلها اتهمته الفنانة المغربية بخيانتها مع فتاة تدعى "وصال" واتهمت هذه الفتاة بسرقة أغراضها الشخصية من بيت الزوجية.

طلاق دنيا بطمة

اقرأ أيضًا: عمرو مصطفى: «من يقول إن ألحاني تُشبه بعضها انصحه بزيارة طبيب نفسي»

دنيا بطمة ومحمد الترك

اشتد الخلاف بين دنيا بطمة ومحمد الترك منذ شهور، وخرج إلى العلن بعد ظهور الأخير يعتذر ويطلب الصلح من زوجته دنيا بطمة في فيديو أمام الجميع بموقع التواصل الاجتماعي لكن العلاقة بينهما وصلت إلى باب مسدود، حتى رفعت المطربة دعوى قضائية من أجل الطلاق من زوجها.