الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 11:01 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد التقييمات الضعيفة له.. منتجو مسلسل «1899» يقررون عدم تقديم أجزاء أخرى منه

مسلسل 1899
مسلسل 1899

أعلن منتجو مسلسل "1899" عن عدم تقديم أجزاء أخرى من المسلسل، وذلك بعد أن كان من المقرر تقديم عدة أجزاء أخرى خلال الفترة المقبلة.

وكشف منتجو المسلسل عبر حسابهم على "انستجرام" عن سبب إلغاء فكرة تقديم أجزاء ثانية من مسلسل "1899"، قائلين: "بقلب حزين، نخبركم أنه لن يتم تجديد المسلسل مرة أخرى، وكنا نحب أن تنتهي هذه الرحلة بمواسم آخرى، مثل مسلسل Dark، ولكن في بعض الأوقات الأمور لا تسير بالطريقة التي تم التخطيط لها".

وأضافوا: أنهم يعلموا أن هذا الخبر سوف يخيب آمال ملايين المعجبين بالمسلسل، كما وجهوا الشكر للجماهير الكبيرة التي كانت جزءً مهمًا من هذه المغامرة الجميلة، مؤكدين على حبهم لجماهيرهم.

اقرأ أيضًا.. رد نقابة الموسيقيين بعد التحقيق مع شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب بسبب زيارتهما لفضل شاكر… خاص

أسباب إلغاء مسلسل "1899"

وجاءت أسباب إلغاء مسلسل "1899" واضطرار المنتجين إلى ذلك وعدم تقديم جزء ثان منه، هو التقييمات الضعيفة من قبل النقاد للمسلسل والتي وصلت لنسبة 79% من خلال موقع Rotten Tomatoes.

وأيضًا أن مسلسل "1899" كانت مخيبة لآمال بعض الجمهور، ولم يحقق نفس النجاح الذي حققه مسلسل Dark، الذي حقق نجاحًا كبيرًا في جميع أنحاء العالم، خاصة بعد ترويج المنتجين للمسلسل بأنه سيكون بنفس نجاح وقوة مسلسل Dark.

اقرأ أيضًا.. قبل عرضه غدًا.. أغنية جديدة من فيلم «شلبي» بصوت كريم محمود عبد العزيز

أبطال مسلسل "1899"

مسلسل "1899" من بطولة عدد كبير من النجوم، وهم: إيزابيلا وي، أنطون ليسر، كلارا روساجرن، أنيورين بارنارد، إميلي بيتشام، ماتشي موشاو، جايل يان، وغيرهم.

قصة مسلسل "1899"

تدور أحداث مسلسل "1899" حول أحداث غامضة في سفينة بداخلها عدد كبير من المهاجرين إلى نيويورك عام 1899، وتدخل السفينة في مثلث برمودا والركاب يجدون أنفسهم في لغز مُحير، وتتوالى الأحداث في إطار من الغموض والإثارة، وتم عرض المسلسل عبر منصة نتفليكس.

اقرأ أيضًا.. لهذا السبب.. الشركة المنتجة لمسلسل «بابا المجال» تتقدم بشكوى ضد ياسمين رئيس

بصورة مع إسلام جمال.. جلا هشام تشوق جمهورها لمسلسل «الأصلي»