الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 03:59 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

لهذا السبب.. الشركة المنتجة لمسلسل «بابا المجال» تتقدم بشكوى ضد ياسمين رئيس

ياسمين رئيس
ياسمين رئيس

انتشرت العديد من الأخبار خلال الساعات القادمة عن وجود خلاف بين الفنان مصطفى شعبان وياسمين رئيس بسبب مسلسل "بابا المجال"، وذلك بعد التصريح عن تعاقد الفنانة نسرين أمين على المسلسل.

كشفت الجهة المنتجة للمسلسل وهى شركة "الباتروس" للإنتاج الفني، عن حقيقة وجود خلاف بين مصطفى شعبان وياسمين رئيس، حيث أصدرت الشركة بيان لها منذ قليل، مؤكدة أن الفنانة نسرين أمين تعاقدت على المسلسل بالفعل.

حقيقة خلاف مصطفى شعبان وياسمين رئيس

وأضافت أن ذلك جاء بعد إخلال ياسمين رئيس ببنود العقد الخاص بها، وأنها سافرت إلى خارج مصر أثناء التصوير، دون إبلاغ الشركة المنتجة بذلك، مما تسبب في خسائر مالية كبيرة لشركة الإنتاج.

اقرأ أيضًا..

تصل إلى 16 ألف جنيهًا.. أسعار تذاكر وشروط حفل محمد حماقي في موسم الرياض

شكوى ضد ياسمين رئيس بالنقابة

وتابعت الشركة في البيان الخاص بها أن الفنان مصطفى شعبان ليس له أى علاقة بما حدث، وأن هذا القرار صادر عن المخرج والشركة المنتجة، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية وتقديم شكوى ضد ياسمين رئيس بنقابة المهن التمثيلية.

أبطال مسلسل "بابا المجال"

مسلسل "بابا المجال" من بطولة الفنان مصطفى شعبان، سهر الصايغ، سوسن بدر، نسرين أمين، رياض الخولي، جومانا مراد، فرح يوسف، عارفة عبد الرسول، محمود حافظ، محمد رضوان، محمد نجاتي، أحمد كشك، سما إبراهيم، ومن إخراج أحمد خالد موسى، وتدور الأحداث في إطار اجتماعي شعبي.

اقرأ أيضًا.. غدًا.. طرح فيلم «شلبي» لكريم محمود عبد العزيز في دور العرض السينمائي