الطريق
الخميس 2 مايو 2024 06:03 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مصطفى شعبان يبدأ حياته من الصفر في مسلسل «بابا المجال»

مصطفي شعبان
مصطفي شعبان

تصدر مصطفي شعبان واسم مسلسله الجديد «بابا المجال» محركات البحث في جوجل، بعدما بدأ التصوير في مسلسله الجديد، المقرر عرضه في رمضان 2023.

يقوم حاليا الفنان مصطفى شعبان بتصوير مشاهده في مسلسل بابا المجال داخل مستشفى في حي العجوزة، وتم الانتهاء من بعض المشاهد بديكورات متنوعه.

دور مصطفي شعبان أنه يقوم بتجسيد شخصية رجل أعمال شهير بدأ حياته من تحت الصفر، وأتحدى ناس كتير وواجهة صعوبات وعقبات، حتى أصبح تاجر كبير لقطع الغيار، وذلك بسبب اجتهاده .

يشاركون في بابا المجال عدد من نجوم الفن مثل مصطفى شعبان، وسوسن بدر، وباسم سمرة، وياسمين رئيس، وجومانا مراد، ورياض الخولي، وفرح يوسف، وهبه حسن، وعارفه عبدالرسول، وأحمد كشك، ومحمد رضوان.

المسلسل من إخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج كامل أبو علي وعصام العرجوني، وتدور أحداث مسلسل بابا المجال في إطار تشويقي درامي واجتماعي.

يعد هذا التعاون الثاني بين المخرج أحمد خالد موسى ومصطفى شعبان ، حيث تعاونا من قبل في مسلسل "ملوك الجدعنه" وعرض في رمضان 2021 وحقق وقتها نجاحاً كبيراً ، بالمشاركة مع رانيا يوسف، وياسمين رئيس، وعمرو سعد...والعديد من الفنانين .

يذكر أن مصطفى شعبان شارك في رمضان الماضي بمسلسل "ديما عامر" بطولة لبلبة، وصلاح عبدالله، محمد ثروت، وكريم عفيفي، وميرنا نور الدين، وإخراج مجدي الهواري، تدور أحداث بتسليط الضوء حول جهود الدولة في تطوير أنظمة التعليم في مصر.

اقرأ أيضاً :

في ذكرى وفاتها.. لماذا طلبت زبيدة ثروت دفنها بجوار العندليب؟