الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 01:03 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

بدور الأم.. سوسن بدر أمام مصطفى شعبان في «بابا المجال» رمضان 2023

سوسن بدر
سوسن بدر

تشارك الفنانة سوسن بدر في موسم رمضان 2023، بمسلسل "بابا المجال" مع الفنان مصطفى شعبان، وتجسد سوسن بدر خلال أحداث المسلسل دور والدة الفنان مصطفى شعبان.

تحدثت الفنانة سوسن بدر عن المسلسل من خلال لقاءها في برنامج ذا انسيدر بالعربي، فقالت: "بحب الشغل مع مصطفى شعبان عشان هو نجم جميل ودمه خفيف، ومهما كان العمل جاد دايمًا بيكون ليه تاتش كوميدي، ومسلسل "بابا المجال" بيناقش قضية مهمة ولغة جديدة، والعلاقة بيني وبينه داخل الأحداث فيها مساحة صدقة والمسلسل مختلف".

اقرأ أيضًا.. إيمي سمير غانم تتصدر التريند.. لهذا السبب!

أبطال مسلسل "بابا المجال"

المسلسل من بطولة الفنان مصطفى شعبان، ياسمين رئيس، باسم سمرة، جومانا مراد، سوسن بدر، رياض الخولي، محمود حافظ، سما إبراهيم، محمد رضوان، أحمد كشك، هبه حسن، عارفة عبد الرسول، فرح يوسف، ومن إخراج أحمد خالد موسى.

سوسن بدر في مسلسل "جميلة"

وتشارك الفنانة سوسن بدر في موسم رمضان أيضًا بمسلسل "جميلة" مع الفنانة ريهام حجاج، أحمد وفيق، هشام إسماعيل، هاني عادل، عبير صبري، نبيل عيسى، يسرا اللوزي، عبير منير، رحمة حسن، ياسر علي ماهر، ريم سامي، رحاب حسين، ومن إخراج سامح عبد العزيز، والتأليف لأيمن سلامة.

سوسن بدر

اقرأ أيضًا.. «الطريق» تكشف القرارات التي تنتظر ويجز في حالة إحياءه حفل كأس العالم في قطر… خاص