الطريق
الخميس 2 مايو 2024 01:08 صـ 22 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

إيمي سمير غانم تتصدر التريند.. لهذا السبب!

إيمي سمير غانم
إيمي سمير غانم

تصدر اسم الفنانة إيمي سمير غانم ترند مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك بعد توجيهها رسالة مؤثرة لوالديها عبر صفحتها على "إنستجرام" مؤكده أنها تحتاج إليهما بشدة وأنها تحاول التعايش مع الموضوع.

دراسة إيمي سمير غانم وعائلتها الفنية

درست الفنانة إيمي سمير غانم إدارة الأعمال بجامعة مودرن أكاديمي، وبعد ذلك اتجهت للتمثيل، وهى ابنة الفنان الراحل سمير غانم، والفنانة دلال عبد العزيز، وأختها دنيا سمير غانم وزوج أختها الإعلامي الكبير رامي رضوان، وإيمي متزوجة من الفنان حسن الرداد.

اقرأ أيضًا.. في هذا الموعد.. هاني عادل في ضيافة سمير نعيم على قناة ”CBC”

زواج إيمي سمير غانم وحسن الرداد

تزوجت الفنانة إيمي سمير غانم من حسن الرداد في عام 2016، بعد صداقة استمرت لمدة 7 سنوات وبعد أن جمعهما العديد من الأعمال الفنية الي أثارت حولهما العديد من الإشاعات، وحتى بعد الزواج لم يسلما من الإشاعات كالحمل والطلاق.

أعمال جمعت إيمي سمير غانم بزوجها

قدمت الفنانة إيمي سمير غانم عدد كبير من الأعمال برفقة زوجها حسن الرداد، وهم: مسلسل "نونة المأذونة" مع الفنانة حنان ترك، فيلم "زنقة ستات" عام 2015، ومسلسل "حق ميت" التي قدمت فيه إيمي 11 حلقة فقط، ومسلسل "نيللي وشيريهان" الذي ظهر فيه حسن كضيف شرف، مسلسل "فرقة سيكا" الإذاعي عام 2016، فيلم "عشان خارجين" وشاركهما بيومي فؤاد، مسلسل "عزمي وأشجان" عام 2018، وآخر أعمالهم معًا ظهورهما كضيوف شرف في فيلم "البدلة" للفنان تامر حسني.

اقرأ أيضًا.. ضربوه وقطعوا الباسبور.. القصة الكاملة لاعتداء برلنتي طليقة سعد الصغير ووالدتها عليه

رسالة إيمي سمير غانم لوالديها

تأثرت الفنانة إيمي سمير غانم كثيرًا بوفاة والديها سمير غانم ودلال عبد العزيز، ولم تعود إلى حياتها الفنية حتى الآن، على عكس أختها دنيا سمير غانم التي عادت لتمارس حياتها الفنية بشكل طبيعي، وتستعد لتقديم عدة أعمال في الفترة القادمة.

ووجهت إيمي رسالة مؤثرة لوالديها عبر صفحتها على "إنستجرام"، قائلة: حاسة بتوتر وضغط مش طبيعي ومحتجاهم جدًا، حاولت أتعايش كتير بس الموضوع صعب قوي، ممكن أكون بنزل وبشوف صحابي وبتصور بس في آخر اليوم برجع أشد في شعري وصورهم بتخليني أعيط، ياريت تدعولهم.

اقرأ أيضًا.. «الطريق» تكشف القرارات التي تنتظر ويجز في حالة إحياءه حفل كأس العالم في قطر… خاص

موضوعات متعلقة